اخبار عراقية

ديالى تكشف حقيقة هروب اسماء في “القائمة السوداء” الى ايران


بغداد اليوم- ديالى كشفت مصادر حكومية وامنية، اليوم الجمعة، عن حقيقة هروب اسماء في القائمة السوداء في ديالى لايران.

وقالت المصادر في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “الايام الاخيرة برزت في مواقع التواصل الاجتماعي انباء تتحدث عن هروب ابرز اسماء القائمة السوداء في ديالى وهم افراد في عصابات وشبكات اجرامية خطيرة الى ايران”.

وأضافت انه “حتى اللحظة ليس هناك اي تأكيدات رسمية بشأن هروبهم الى اي دولة مجاورة ومنها ايران”، مشيرا الى ان “جميع اسماء المطلوبين جرى تعميمها على المطارات والمنافذ البرية والبحرية في اطار تعقبهم”.

وأفادت المصادر ان “القوات الامنية لاتزال تتعقبهم وفق الاطار الاستخباري والرصد الميداني سواء في ديالى او بقية المحافظات مستبعدة ان يكون ايا منهم تمكن من الهرب خاصة مع التشديد الامني”.

واشارت الى ان” الاوامر العليا تشدد على تكثيف عمليات التعقب والرصد والاعتقال لكل المطلوبين للقضاء سواء بتهم جنائية او ارهابية وانهاء ملف عصابات الجريمة المنظمة بشكل حاسم”.

 

قراءة الموضوع ديالى تكشف حقيقة هروب اسماء في “القائمة السوداء” الى ايران كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.