ديالى تسجل اول حرائق الحنطة وتكشف السبب

المعلومة/ ديالى

كشف مسؤول حكومي في ديالى، الثلاثاء، عن تسجيل اول حرائق الحنطة شمال شرق المحافظة.

وقال قائممقام قضاء خانقين(100كم شمال شرق بعقوبة) دلير حسن في حديث لـ/ المعلومة/، ان “اطراف خانقين شهدت تسجيل اول حرائق حقول الحنطة مرجحا ان يكون عمل تخريبي لايذاء الفلاحين في مصادر رزقهم”.

واضاف حسن، انه “لايملك ادلة قاطعة على هوية الجناة لكن ملامح الحريق تؤكد ذلك وهو اول حرائق الموسم الحالي معربا عن امله على عدم تكرارها كما حصل في الموسم الماضي والذي تسببت الحرائق في التهام مساحات كبيرة في مناطق عدة من ديالى ومنها خانقين”.

وكانت حرائق الحنطة التهمت العام الماضي مساحات واسعة من حقول الحنطة اغلبها كانت بدوافع ارهابية تقف وراءها عصابات داعش.  انتهى 25ف

 




 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.