اخبار عراقية

ديالى تتخذ 3 اجراءات للرد على “هجوم العالي” وتحدد بؤرة داعش


بغداد اليوم – ديالى

كشف مصدر أمنى، اليوم الاثنين، عن اتخاذ 3 اجراءات للرد على هجوم نفذته عناصر داعش على نقطة امنية مساء يوم امس الأحد.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ (بغداد اليوم) إن ” لواء نداء ديالى التابع للحشد الشعبي اتخذ 3 اجراءات عاجلة للرد على هجوم استهدف احدى نقاطها في بساتين العالي شمال قضاء المقدادية في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس والذي أسفر عن اصابة أحد المقاتلين”.

وأضاف أن “الاجراءات هي تمشيط عاجل لمحيط النقطة المستهدفة وتحصينها وتفعيل الجهد الاستخباري واعادة تحديث كل المعلومات”، لافتا الى ان “اغلب هجمات داعش المتطرف تأتي من حوض الزور الذي يمثل بؤرة ساخنة تستغل من قبل التنظيم في ايواء ما تبقى من عناصره ونقطة انطلاق لعملياته الاجرامية”.

وكانت نقطة مرابطة امنية للحشد الشعبي في قاطع شمال قضاء المقدادية تعرضت الى هجوم بأسلحة القنص ما ادى الى اصابة مقاتل بجروح.

 

قراءة الموضوع ديالى تتخذ 3 اجراءات للرد على “هجوم العالي” وتحدد بؤرة داعش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.