اخبار عراقية

ديالى.. أوامر مباشرة من الكاظمي بالتحقيق في هجوم ’قره تبه’

بغداد اليوم – ديالى

كشف مصدر مطلع، اليوم الاربعاء، عن صدور اوامر مباشرة من القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي بالتحقيق في هجوم شنه داعش على نقطة للجيش في قره تبه شمال شرق ديالى.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن “اوامر مباشرة صدرت من الكاظمي بالتحقيق العاجل في هجوم شنه داعش على نقطة مرابطة امنية للجيش قرب ناحية قره تبه (100كم شمال شرق بعقوبة) في ساعة متاخرة من مساء يوم امس ما اسفر عن استشهاد 5 جنود واصابة 4 في حصيلة دامية”، مؤكداً بأن “فريق امني من الدفاع سيصل الى ديالى خلال الساعات القادمة من اجل دراسة حيثيات ما حصل”.

وأضاف أن “حالة الاستنفار القصوى اعلنت في محيط قره تبه بالكامل بعد الخرق الدامي تحسباً لاي طارى”، لافتاً الى أن “الهجوم تم بمرحلتين الاولى مهاجمة نقطة مرابطة باسلحة القنص ثم استهداف قوة اسناد للجيش بعبوة ناسفة واطلاق نار ما ادى الى زيادى اعداد الضحايا”.

وافاد مصدر امني، في وقت سابق من يوم أمس الثلاثاء، باستشهاد 5 جنود واصابة 4 اخرين، بنيران قناصة تابعين لتنظيم داعش الإرهابي شمال شرق بعقوبة بمحافظة ديالى.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، ان “نقطة مرابطة تابعة للجيش قرب ناحية قره تبه تعرضت لهجوم قناصة تابعين لتنظيم داعش الإرهابي”.

وأضاف، ان “الحصيلة النهائية سقوط 5 شهداء وإصابة 4″، مشيرا الى ان “الوضع تحت السيطرة الأمنية”.

 

قراءة الموضوع ديالى.. أوامر مباشرة من الكاظمي بالتحقيق في هجوم ’قره تبه’ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.