أخبار التكنولوجيا

كيف نفعل ذلك .. كيف تحجب مواقع الويب في Safari على جهاز Mac

كيف نفعل ذلك .. كيف تحجب مواقع الويب في Safari على جهاز Mac

هناك خيارات للحد من المواقع التي يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الوصول إليها ، خاصة إذا تركتها لأطفالك وتخشى أن يروا محتوى غير لائق. إذا كان لديك جهاز Mac ، فهناك خيارات مضمنة ، بما في ذلك حظر مواقع معينة ، أو تقييد الوصول إلى المواقع المعتمدة هنا ، نقدم لك خطوات للقيام بذلك ، وفقًا لـ “Business Insider”: كيفية حظر مواقع الويب على Safari

يمكنك حظر مواقع الويب باستخدام Screen Time على أجهزة كمبيوتر Mac ، وإليك الطريقة: 1. انقر فوق أيقونة Apple ، الموجودة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة وحدد تفضيلات النظام. 2. اختر Screen Time. 3. انقر فوق المحتوى والخصوصية في الشريط الجانبي الأيسر. 4. انقر فوق تشغيل ، الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من النافذة (إلا إذا قمت بتمكين الميزة بالفعل). 5. حدد Limit Adult Websites ، ثم انقر فوق Customize. 6. في قسم “مقيد” ، انقر فوق رمز علامة الجمع. 7. أضف عنوان URL المطلوب واضغط على موافق. كيفية منع كل شيء وإضافة مواقع محددة إلى القائمة:

1. انتقل إلى Screen Time من خلال تفضيلات نظام Mac. 2. اختر المحتوى والخصوصية في الشريط الجانبي الأيسر. 3. انقر فوق “المواقع المسموح بها فقط” ثم انقر فوق “تخصيص”. 4. أضف المواقع المسموح بها واضغط على موافق.

قراءة الموضوع كيف نفعل ذلك .. كيف تحجب مواقع الويب في Safari على جهاز Mac

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!