اخبار الرياضة

دى ليخت يطلب الرحيل عن يوفنتوس فى الصيف

دى ليخت يطلب الرحيل عن يوفنتوس فى الصيف

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، أن المدافع الهولندي الدولي ماتياس دي ليخت يريد الرحيل عن يوفنتوس ، والابتعاد هذا الصيف ، وسط تقارير تربطه بتشيلسي ومانشستر يونايتد. وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية ، أن وكيل اللاعب الهولندي رافاييلا بيمنتا التقى بإدارة البيانكونيري ، أمس ، لمناقشة مستقبل كل من لاعب أياكس السابق وعميل آخر ، بول بوجبا. ولفتت الصحيفة إلى أن الفرنسي لم يستغرق وقتا طويلا في المحادثات ، حيث تم الاتفاق على كل شيء وقرب توقيع العقد ، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لليخت الذي يحيط بمستقبله المزيد من الشك الآن بعد الاجتماع. وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يتم الاتفاق على شيء بين يوفنتوس ودي ليخت في لقاء أمس ، وطلب الهولندي الابتعاد عن النادي ، لضمان مغامرة جديدة. يحرص تشيلسي ومانشستر يونايتد على إحضاره إلى إنجلترا ويمكنهما الدخول في محادثات مع البيانكونيري قريبًا. لا يزال يوفنتوس مفتوحًا لتجديد عقده ، لكن من الواضح الآن أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في حالة تنقل.

 

قراءة الموضوع دى ليخت يطلب الرحيل عن يوفنتوس فى الصيف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.