اخبار الرياضة

دى بروين ينافس موهبة ليفربول على جائزة الأفضل فى يناير بالدورى الإنجليزى

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، عن قائمة اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة الأفضل خلال شهر يناير الماضى، حيث يتنافس 6 لاعبين على حصد الجائزة بعد المستوى المميز الذى قدموه خلال هذا الشهر.

وينافس البلجيكى كيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى وموهبة ليفربول الشاب كونر برادلى وزميله البرتغالى دييجو جوتا، وإليجاه أديبايو مهاجم لوتون تاون، والبرازيلى ريتشارليسون مهاجم توتنهام، وجابريل ماجاليس مدافع آرسنال على حصد هذه الجائزة.

 

كما أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، عن قائمة المدربين المرشحين للتتويج بجائزة الأفضل خلال شهر يناير الماضى حيث يورجن كلوب مدرب ليفربول الثنائى بيب جوارديولا وميكيل أرتيتا مدربا السيتى وارسنال على الترتيب.

وضمت قائمة المدربين المرشحين للتتويج بجائزة الأفضل خلال شهر يناير الماضى كل من يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، وروب إدواردز مدرب لوتون تاون.

 

دى بروين ينافس موهبة ليفربول على جائزة الأفضل فى يناير بالدورى الإنجليزى

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!