اخبار الرياضة

دى بروين يستمتع بليلة رومانسية مع زوجته بعد خسارة لقب الدرع الخيرية

دى بروين يستمتع بليلة رومانسية مع زوجته بعد خسارة لقب الدرع الخيرية

أمضى كيفن دي بروين ، لاعب كرة القدم الإنجليزي لمانشستر سيتي والمنتخب البلجيكي ، عشاء رومانسيًا مع زوجته ميشال لاكورا ، في مطعم بالعاصمة البريطانية لندن ، وظهر نجم كرة القدم البالغ من العمر 31 عامًا باللون الأبيض. يرتدي قميصًا وسروالًا أسود وحذاءً رياضيًا أسود ، بينما ارتدت زوجته المسنة زيًا رائعًا يبلغ من العمر 28 عامًا بمظهر متناسق يتمثل في سترة بيضاء فضفاضة وفستان قصير أنيق مرصع بالألماس. وانضم إلى كيفن وميشيل أطفالهما ، ميسون ، ستة أعوام ، وروما ، ثلاثة أعوام ، وسوري ، عام ونصف. تستمر قواعد كرة القدم في تجاهل رفاهية اللاعبين ، حيث تستعد لموسم جديد آخر للنادي ، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وقال دي بروين في تصريحات سابقة “أعلم أن لا شيء سيتغير. لعبت ثلاث مباريات في ذروتي في دوري الأمم لبلجيكا ، لذلك أنا في حالة جيدة من الناحية البدنية .. لكن هذا لا معنى له. ، لكن الأمر لا يتعلق باللعب فقط ، إنه التدريب ، إنه السفر ، إنه كل شيء “.

 

قراءة الموضوع دى بروين يستمتع بليلة رومانسية مع زوجته بعد خسارة لقب الدرع الخيرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.