اخبار الرياضة

دى بروين: أصبحت مثالا يُحتذى به وجوارديولا منحنى الثقة

أكد النجم البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني، أعطاه ثقة كبيرة منذ توليه تدريب السيتيزينز، مشيرًا إلى أنه يعتقد، أنه أصبح مثالاً يحتذى به بين اللاعبين.

وقال دي بروين في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: “أعتقد أنني مثال يحتذى بي بين اللاعبين، خاصة أنني أصبحت أكبر سنًا الآن وأصبحت قائدًا والجميع أصبح يعجب بي أكثر من قبل”.

وواصل النجم البلجيكي قائلاً: “أعتقد أن جميع الناس يعرفون جودة تمريراتي ومايمكنني فعله عندما تكون الكرة بحوزتي، ولكن عندما نقدم مباراة سيئه أفكر وأقول لنفسي يجب علي الركض أكثر وان أستمر بالضغط على المنافس.”

وتابع دي بروين قائلاً: “عندما جاء جوارديولا، منحني الثقة بالقول “يمكنك أن تكون أحد أفضل اللاعبين في العالم”، لقد منحني الثقة ، لذلك في ذهني كان شيئًا يجب أن أظهر تلك الثقة بي، وأظهر للفريق”.

وأكمل نجم السيتي قائلا: “منذ ذلك الحين، أشعر أنني تقدمت كلاعب، كشخص كقائد لهذا النادي، وأعتقد الآن أنني أحاول أن أظهر بشكل كامل بقدر ما أستطيع داخل وخارج الملعب”.

وعن الإصابات التي يتعرض لها، قال: “أنتم تعرفون في بعض الأحيان أنك تتعرض لإصابة صغيرة، لكنني أعلم عندما أتعرض لإصابة يكون ذلك في الغالب بسبب التعب من لعب الكثير من المباريات على التوالي ومقدار الجري والضغط الذي أقوم به”.

واختتم قائلا: “التعب والإرهاق يحدث أحيانًا، في بعض الأحيان يتعين علي التضحية بنفسي وجسدي لمساعدة الفريق في لحظة سيئة وهذا أمر جيد”.

 

قراءة الموضوع دى بروين: أصبحت مثالا يُحتذى به وجوارديولا منحنى الثقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.