اخبار الرياضة

دوناروما يرد على تصريحات نافاس

وأوضح الحارس الإيطالي لباريس سان جيرمان ، بطل كرة القدم الفرنسي ، جيانلويجي دوناروما ، أنه لا يتخيل التناوب مع زميله الكوستاريكي كيلور نافاس ، الذي أظهر نفس الاتجاه ، في مقابلة مع وكالة فرانس برس يوم الخميس. بهذه الطريقة ، لأنني أعتقد أن النادي سيتخذ قراره في هذا المنصب. وأضاف: لدي علاقة جيدة جدًا مع كيلور ، نحن شخصان جيدان ، نتفهم الموقف ، لكن الأمر كان صعبًا ، وبالنسبة له أيضًا ، ولكن لنفترض أننا نجحنا في إدارتها بشكل جيد ، مع المجموعة بأكملها وخاصة بين الاثنين. منا قال إنه يريد البقاء في باريس.

وكان نافاس قد اعترف في مقابلة مع “كانال بلس” بعد فوزه في أنجيه (3-0) يوم 21 أبريل أن الوضع معقد. وأوضح نافاس: تربطني به علاقة جيدة جدًا ، أريد أن ألعب كل المباريات ، قبل أن يضيف: أنا سعيد في باريس ، لكن هذا الوضع يجب أن يتغير. تناوب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بين حراس المرمى الدوليين طوال الموسم ، دون تحديد جدول زمني واضح. وقال بوكيتينو ، الذي قد لا يكون مع نادي باريس رغم تمديد عقده حتى العام المقبل: بالتأكيد ستكون هناك إدارة. وأضاف أن المنافسة كانت جيدة ، لكن المستقبل سيكتب بالتأكيد في ظروف مختلفة. من الواضح أن كيلور ، مثل جيجيو ، يريد أن يلعب أكثر. وصل دوناروما البالغ من العمر 23 عامًا إلى سان جيرمان الصيف الماضي قادماً من ميلان وتوج مع منتخب بلاده بكأس أوروبا ، والتي فاز فيها بجائزة أفضل لاعب ، بعقد حتى عام 2026. أما نافاس ، 35 عامًا “، انتقل في 2019 من ريال مدريد ، بعقد حتى 2024.

 

قراءة الموضوع دوناروما يرد على تصريحات نافاس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.