اخبار الرياضة

دوناروما: اريد البقاء في حديقة الامراء

اخبار الرياضة : دوناروما: اريد البقاء في حديقة الامراء

دوناروما: أريد البقاء في حديقة الأمراء

أكد حارس مرمى باريس سان جيرمان جانلويجي دوناروما رغبته في البقاء في بارك دي برينس الموسم المقبل.

وفي حديثه ، قال دوناروما: “أريد البقاء في باريس الموسم المقبل ، لم يكن موسماً سهلاً ، لقد لعبت نصف المباريات ولم أستطع أن أبذل قصارى جهدي مع النادي”.

وعن المنافسة مع نافاس الموسم المقبل ، اختتم: “لن تسير الأمور على هذا النحو ، سيتخذ النادي خياراته ، لكن لدي علاقة جيدة جدًا معه ، ونحن نتفهم الموقف ، وأعتقد بالتأكيد أنه سيكون هناك شيء مختلف”. قارة.”سلوك إيدي خوري

قراءة الموضوع دوناروما: اريد البقاء في حديقة الامراء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.