اخبار الرياضة

دوناروما: أسعى لأكون أفضل حارس في العالم واللعب أساسياً مع باريس

أكد الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، أنه انتقل إلى الفريق الفرنسي من أجل أن يصبح الأفضل في العالم.

وقدم دوناروما إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ميلان الإيطالي، الذي لم يلعب لفريق قبله منذ 2015 وحتى يونيو الماضي.

وقال دوناروما في تصريحات لشبكة “CANAL+” الفرنسية: “جئت إلى باريس سان جيرمان للعب أساسيًا، وسأبذل قصارى جهدي لكي أؤكد ذلك”.

وأضاف الحارس المتوج بلقب كاس أمم أوروبا يورو 2020 : “أريد أن أصبح رقم واحد في العالم، وانتقالي إلى هنا سيقودني إلى ذلك، وأعلم تمامًا أنه سيكون هناك منافسة قوية مع كيلور نافاس“.

وأكمل دونا روما: “أنا ونافاس أصدقاء، لا تخلق المنافسة أي مشاكل لأي شخص، لأنه في الفرق الكبيرة دائمًا، لا بد وأن تكون هناك مثل هذه المنافسات“.

ولم يلعب دوناروما حتى الآن مع باريس سان جيرمان أي مباراة رسمية منذ انضمامه، بعد مرور 4 مباريات من الموسم.

 

 

 

قراءة الموضوع دوناروما: أسعى لأكون أفضل حارس في العالم واللعب أساسياً مع باريس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.