اخبار منوعة

دولة مجاورة تحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من حبوب “الكبتاغون”

أعلنت القوات الأمنية في الأردن، اليوم الجمعة، عن إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من حبوب “الكبتاغون” المخدرة، داخل شاحنة قادمة من دولة عربية مجاورة.

وقال الناطق الاعلامي لدائرة الجمارك، إن “الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك جابر وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية تمكنت من إحباط تهريب 65 ألف حبة “كبتاغون” تم ضبطها داخل شاحنة تحمل لوحة أجنبية قادمة من دولة عربية مجاورة”.
وأضاف أن “المضبوطات كانت مخبأه داخل مخبأ سري في الشاحنة تم اعداده خصيصا لغايات التهريب، مبينا أنه تم ضبط المتورطين بالقضية من قبل إدارة مكافحة المخدرات وتنظيم محضر استلام أصولي بالمضبوطات”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.