اخبار عراقية

دولة القانون تكشف اسباب ظهور المالكي حاملاً للسلاح في المنطقة الخضراء

كشف هشام الركابي مدير مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، أسباب ظهور الأخير حاملاً للسلاح في المنطقة الخضراء ببغداد.

وأوضح الركابي: الرسالة من وراء ظهور رئيس ائتلاف دولة القانون، مؤخراً، في مكتبه بالمنطقة الخضراء حاملاً للسلاح، لافتا الى انه كان يريد من الدولة والحكومة ان تنهض وتوصل الأمن لابناء الشعب.

وقال: “عندما تعجز الدولة عن تامين الحماية لكلّ مواطن او لكل مسؤول في الدولة العراقية، فعلى من يواجه الخطر ان يكون على قدر الاستعداد، وعندما ظهر المالكي بهذه اللقطات كان يريد ان يبعث رسالة بأنه يجب على الدولة والحكومة ان تنهض وان توصل الأمن لكل ابناء الشعب العراقي، وان تلزم الاطراف الأخرى بالنظام والقانون، وعدم التعدّي على حقوق الآخرين”.

واكد الركابي ان المالكي لا يزال في منزله وفي مكتبه في المنطقة الخضراء في بغداد.

وعن دور المرجعية الدينية العليا في تهدئة الاوضاع، اشار الى ان “المرجعية هي دائماً صمام الأمان للعراق ولابناء الشعب العراقي، نحترم كل ما تطرحه المرجعية الدينية، وهي تتدخّل عندما تشعر بأن الوضع وصل لغاية الخطورة لإيصال النصح لكل القوى السياسية”، لافتا الى ان “المرجعية لا تتدخل بالشأن السياسي لكنها تقدّم الإرشاد والنصح لكل القوى والنخب العراقية”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.