دولة القانون: الإعلان عن تشكيل الكتلة الاكبر خلال الساعات القليلة المقبلة

دولة القانون: الإعلان عن تشكيل الكتلة الاكبر خلال الساعات القليلة المقبلة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر دولة القانون: الإعلان عن تشكيل الكتلة الاكبر خلال الساعات القليلة المقبلة

النائب عن ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي

رووداو – أربيل

كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي، الخميس، أن ائتلافة وتحالف الفتح الأقرب لتشكيل الكتلة الاكبر وبأرادة عراقية خالصة دون اي تاثير اوتدخلات خارجية من بعض الدول .

وقال البعيجي في بيان ورد لشبكة رووداو الإعلامية، نسخة منه، أن “ائتلاف دولة القانون وتحالف الفتح وجزء كبير من النصر اضافتا الى تحالف المحور والحزبيين الكرديين تم حسم هذا الامر معهم والان بطور جمع الاسماء والتواقيع من اجل اعلان الكتلة الاكبر خلال الساعات المقبلة”.

واضاف “امريكا بعد ان تاكدت من حسم الكتلة الاكبر بدات تدفع باتجاه حكومة الطوارئ لمدة عامين بعد ان ايقنت ان مشروعها لن ينجح بالعراق والحكومة ستتشكل بقرار عراقي خالص دون اي تاثير خارجي ولن ينجح مشروعها بالعراق”. 

وختم البعيجي بالقول إن “المؤامرة التي تقودها امريكا خطيرة جدا تهدف الى تدمير البلد لذلك بعد حسم امر الكتلة الاكبر والتي سيعلن عنها قريبا اننا لايوجد لدينا اي اعتراض على كل من يؤمن بمشروع الاغلبية السياسية الابواب مفتوحة ومن يرفض هذا المشروع سيذهب الى المعارضة داخل مجلس النواب ويقوم عمل الحكومة اذا ما لم تم بواجبها لذلك نامل من الجميع الحضور للجلسة الافتتاحية مطلع الاسبوع المقبل من اجل اكمال الاجراءت بتشكيل الحكومة المقبلة وفقا للسياقات الدستورية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر دولة القانون: الإعلان عن تشكيل الكتلة الاكبر خلال الساعات القليلة المقبلة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مصادر: هناك احتمال كبير بتواجد البغدادي على الحدود السورية العراقية

مصادر: هناك احتمال كبير بتواجد البغدادي على الحدود السورية العراقية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن