أخبار العراق

لأول مرة في اقليم كوردستان .. تأسيس جمعية للوسطاء والاستشاريين العقاريين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لأول مرة في اقليم كوردستان .. تأسيس جمعية للوسطاء والاستشاريين العقاريين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن مجموعة من العاملين في المجال العقاري في اقليم كوردستان، يوم السبت، عن تأسيس أول جمعية للوسطاء والمستشارين العقاريين.

وقال المتحدث باسم الجمعية ديار علي في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة شفق نيوز، إن “تأسيس هذه الجمعية ينبع من ضرورة وجود مؤسسة تهدف إلى حل المشاكل التي تواجه المجال العقاري، وتقدم العديد من الخدمات، ويحاول تطوير هذا المجال”.

وفيما يتعلق بأهداف الجمعية التي تعتبر الأولى في إقليم كردستان العراق، أشار علي إلى أن “الهدف هو رفع مستوى الوعي العقاري، وتعزيز الثقة بين الوسطاء والشركات العقارية، إضافة إلى تقديم مسودة القوانين إلى برلمان كوردستان والبرلمان العراقي، ومساعدة مؤسسات إقليم كوردستان في آلية تطوير المجال العقاري.

وتابع علي أن أهداف الجمعية تشمل أيضا “بناء العلاقات مع الجمعيات والاتحادات في الدول الأخرى للاستفادة من خبراتها في المجال العقاري، وتقديم المقترحات للجهات الحكومية لحل المشاكل العقارية، فضلا عن جمع الوسطاء والمستشارين تحت مظلة واحدة”. مظلة.”

 

لأول مرة في اقليم كوردستان .. تأسيس جمعية للوسطاء والاستشاريين العقاريين

ملاحظة: هذا الخبر لأول مرة في اقليم كوردستان .. تأسيس جمعية للوسطاء والاستشاريين العقاريين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لأول مرة في اقليم كوردستان .. تأسيس جمعية للوسطاء والاستشاريين العقاريين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لأول مرة في اقليم كوردستان .. تأسيس جمعية للوسطاء والاستشاريين العقاريين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#لأول #مرة #في #اقليم #كوردستان #تأسيس #جمعية #للوسطاء #والاستشاريين #العقاريين

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!