اخبار الرياضة

دوري الامم: فرنسا تسقط النمسا وفوز هولندا وبلجيكا وكرواتيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري الامم: فرنسا تسقط النمسا وفوز هولندا وبلجيكا وكرواتيا  . والان الى التفاصيل.

دوري الأمم: فازت فرنسا على النمسا وفازت بهولندا وبلجيكا وكرواتيا

في الجولة الخامسة للمجموعة A1 ، حقق المنتخب الفرنسي فوزه الأول بعد تعادلين وخسارتين ، وتغلب على نظيره النمساوي 2-0 في اللقاء الذي جمعهما.

المباراة لم تكن سهلة على أبناء المدرب ديشان بعد أن انتهى الشوط الأول 0-0 وأصيب كوندي. غير أن مبابي وجيرو كانت لهما الكلمة الأخيرة في الشوط الثاني ، بعد أن سجلا هدفين في الدقيقتين 56 و 65 ، ليمنح منتخب بلاده النقاط الثلاث.

وفي لقاء ضمن المجموعة ذاتها ، حقق المنتخب الكرواتي فوزا صعبا على نظيره الدنماركي 2-1 ليتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

وضمن المجموعة الأولى ، أثبت المنتخب الهولندي صدارته في المجموعة ، بعد أن تغلب على نظيره البولندي 2-0 ، في اللقاء الذي جمعهما. هدفي الطواحين سجلهما جابو في 14 وبيرجوين في 60 ، وفي نفس المجموعة انتهت مباراة بلجيكا ضد ويلز لصالح الأول بنتيجة 2-1.

في المجموعة C 1 ، تعادلت تركيا مع لوكسمبورغ 3-3 وظلت في الصدارة ، تليها لوكسمبورغ ، وتعادلت ليتوانيا مع جزر فارو 1-1.

أما بالنسبة للمجموعة الثالثة ، فقد سقطت سلوفاكيا أمام ضيفها أذربيجان بنتيجة 1 – 1 ، مما جعل الفائز في المركز الثاني خلف كازاخستان.

في المجموعة D 1 ، فازت أندورا على ليختنشتاين 2-0 ، ورفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط ، ويبقى الخاسر n بدون نقاط.

  

دوري الامم: فرنسا تسقط النمسا وفوز هولندا وبلجيكا وكرواتيا

ملاحظة: هذا الخبر دوري الامم: فرنسا تسقط النمسا وفوز هولندا وبلجيكا وكرواتيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري الامم: فرنسا تسقط النمسا وفوز هولندا وبلجيكا وكرواتيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري الامم: فرنسا تسقط النمسا وفوز هولندا وبلجيكا وكرواتيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.