اخبار الرياضة

دوري الأمم الأوروبية: راسبادوري يمنح إيطاليا الفوز ويرسل إنجلترا إلى الدرجة الثانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري الأمم الأوروبية: راسبادوري يمنح إيطاليا الفوز ويرسل إنجلترا إلى الدرجة الثانية  . والان الى التفاصيل.

دوري الأمم UEFA: راسبادوري يمنح إيطاليا الفوز ويرسل إنجلترا إلى الدرجة الثانية

تواصلت مسيرة إنجلترا البائسة في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد الخسارة المستحقة 1-0 أمام إيطاليا بهدف عن طريق جياكومو راسبادوري في الدقيقة 68 ، اليوم الجمعة ، ليهبط الضيوف إلى الدرجة الثانية من المسابقة.

مشجعو إنجلترا ليسوا متفائلين أكثر من اللازم قبل شهرين من مونديال قطر ، لكنهم سيذهبون إلى النهائيات على الأقل ، على عكس إيطاليا التي فشلت في التأهل للمرة الثانية على التوالي رغم فوزها بالبطولة الأوروبية.

في مباراة شهدت فرصًا قليلة في سان سيرو ، أظهر أصحاب الأرض خطورة أكبر وحصلوا على هدف راسبادوري ، الذي تلقى تمريرة طويلة من ليوناردو بونوتشي وكان أمامه متسع من الوقت قبل أن يسدد في مرمى نيك بوب.

كانت محاولات إنجلترا على المرمى غائبة ، وظهرت في نسخة مختلفة تمامًا من الفريق الذي خاض 22 مباراة دون هزيمة ، حتى يونيو الماضي ، دون احتساب الخسارة بركلات الترجيح من إيطاليا في نهائي بطولة أوروبا.

سجلت إنجلترا هدفا واحدا من ركلة جزاء في 5 مباريات بدوري الأمم قبل أن تلعب آخر مباراة على أرضها ضد ألمانيا يوم الاثنين.

 

دوري الأمم الأوروبية: راسبادوري يمنح إيطاليا الفوز ويرسل إنجلترا إلى الدرجة الثانية

ملاحظة: هذا الخبر دوري الأمم الأوروبية: راسبادوري يمنح إيطاليا الفوز ويرسل إنجلترا إلى الدرجة الثانية نشر أولاً على موقع (إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دوري الأمم الأوروبية: راسبادوري يمنح إيطاليا الفوز ويرسل إنجلترا إلى الدرجة الثانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري الأمم الأوروبية: راسبادوري يمنح إيطاليا الفوز ويرسل إنجلترا إلى الدرجة الثانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.