اخبار الرياضة

دوري الأمم الأوروبية.. جريزمان: لن أعود إلى أتلتيكو مدريد إذا خسرنا أمام إسبانيا

مازح الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان جماهير الدورى الإسباني، مؤكدا أنه لن يعود إلى اللعب فى إسبانيا حال خسارة منتخب بلاده فرنسا فى نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويقود لاعب أتلتيكو مدريد هجوم منتخب فرنسا غدًا الأحد في نهائي دوري الأمم الأوروبية ضد إسبانيا على ملعب سان سيرو.

واختتمت الديوك الفرنسية والماتادور الإسباني، استعدادتهما لمواجهة غداً، الأحد، في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، والمقرر إقامته على ملعب “سان سيرو”.

وفي تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قال المهاجم الفرنسي: “إذا خسرنا أمام إسبانيا فلن أعود إلى أتلتيكو مدريد، لأن كوكي سيضايقني كل يوم”.

ويعتبر كوكي لاعب منتخب إسبانيا وأتلتيكو مدريد من الأصدقاء المقربين من أنطوان جريزمان لاعب برشلونة المُعار للروخي بلانكوس، من قبل أن يرحل اللاعب لـ البلوجرانا في 2019.

وأكمل جريزمان: “أعتقد أننا نحتاج للفوز بهذه المباراة من أجل تعويض خيبة الأمل التي حدثت في بطولة كأس أمم أوروبا والخروج أمام سويسرا من دور الـ16”.

واتم أنطوان: “علينا تأكيد أننا أقوياء في مباراة الأحد، سنواجه خصم صعب ولديهم مدرب جيد جدًا، لكن علينا الفوز بأي طريقة”.

 

 

قراءة الموضوع دوري الأمم الأوروبية.. جريزمان: لن أعود إلى أتلتيكو مدريد إذا خسرنا أمام إسبانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.