اخبار الرياضة

دوري ادنوك للمحترفين: فوز ثمين للجزيرة على الوصل

السبورت – اخبار الرياضة :
دوري ادنوك للمحترفين: فوز ثمين للجزيرة على الوصل

ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​دوري ادنوك للمحترفين​، خطف فريق ​الجزيرة​ فوزاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها فريق ​الوصل​ على ملعب محمد بن زايد، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 2.

تمكن فريق الجزيرة من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب خليفة الحمادي فيما سجل فريق الضيوف هدفين متتاليين عبر مايكل ارواخو وعلي صالح في الدقيقتين 38 و46، ليعود فريق اصحاب الارض الى اجواء اللقاء من جديد وليقلب الطاولة لصالحه بعد هدفين سجلهما عبد الله ديابي واحمد فوزي في الدقيقتين 71 و80.

قراءة الموضوع
دوري ادنوك للمحترفين: فوز ثمين للجزيرة على الوصل
كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.