اخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا .. 7 لاعبين ارتدوا قميصى برشلونة وبايرن ميونخ

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على منافسه برشلونة الإسبانى، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022.

دوري أبطال أوروبا 

ويتسلح الفريق البافارى بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان، بالعديد من الإحصائيات المميزة في المواجهة الصعبة ضد الفريق الكتالونى.

 
ونجح بايرن ميونخ في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في دوري أبطال أوروبا في 18 مباراة خارج ملعبه، حيث حقق البافارى 14 فوزًا بالإضافة إلى 4 تعادلات. 
 
ونستعرض في التقرير التالي 7 لاعبين ارتدوا قميص الفريقين قبل المواجهة الحاسمة 

 

المدافع السويدي باتريك أندرسون، انضم  لبرشلونة موسم 2001/2002 قادمًا من الفريق البافاري، ولكنه لعب دقائق معدودة للغاية مع البلوجرانا نظرًا لكثرة إصاباته.

مارك فان بوميل، لعب موسم واحد فقط مع برشلونة 2005/2006، وفاز بأربع ألقاب مع البارسا ، وتعاقد مع الفريق البافاري في صيف 2006، ولعب 4 مواسم ونصف مع العملاق البافاري 

تياجو ألكنتارا تم تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة عام 2009، وفي صيف 2013 انتقل إلى بايرن ميونخ ولعب 7 مواسم حتى الآن مع الفريق البافاري.

أرتورو فيدال، اللاعب التشيلي الذي انتقل من بايرن ميونخ إلى برشلونة في صيف 2018، لعب ثلاث مواسم مع الفريق الألماني وحقق برفقته العديد من الإنجازات 

فيليبي كوتينيو البرازيلي الذي انتقل من برشلونة إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في موسم 2017/2018، وحقق مع الفريق البافاري بالدوري وكأس ألمانيا.

 

 

 
 
 
 
 

 

قراءة الموضوع دوري أبطال أوروبا .. 7 لاعبين ارتدوا قميصى برشلونة وبايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.