اخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. جوندوجان: يمكننا فعل الكثير لتحقيق لقب البطولة

أشاد إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي الانجليزي بتأثير الظهير جواو كانسيلو على تقدم السيتي الرائع حتى الآن هذا الموسم، واصفا اللاعب البرتغالي الدولي بأنه “ممتع المشاهدة”.

وقال جوندوجان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء على ملعب “الاتحاد” أمام باريس سان جيرمان: “نادرا ما يخسر جواو الكرة ويشعر وكأنه دائما ما يجد الحلول، من خلال المراوغة والتمرير واللحظة الحاسمة كما فعل في جميع المباريات الأخيرة”.

وأضاف جوندوجان قائلا: “أعتقد أن جواو في الأشهر القليلة الماضية كان قادرا على تقليل الأخطاء وتعظيم نتائج مواقفه الفردية”.

وشدد جوندوجان: “إنه لمن دواعي سروري حقا مشاهدته في الوقت الحالي. إنه ظهير هجومي لكنه قوي في مواجهة أي لاعب. إنه مهم للغاية وحاسم، كما أنه شخص مضحك للغاية ويحب المزاح مع الآخرين”.

واصل لاعب مانشستر سيتي: “آمل أن يتمكن من الحفاظ على هذا المستوى من الأداء لأن ذلك سيساعدنا في تحقيق المزيد من الانتصارات هذا الموسم”.

وقال الدولي الألماني عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي: “إن قدرتنا على اختبار جودتنا ضد أحد الفرق الأوروبية الرائدة استحوذت على جوهر دوري الأبطال”.

وأضاف جوندوجان: “هذا ما تدور حوله هذه المسابقة، اللعب ضد أفضل الفرق في العالم، باريس سان جيرمان ينتمي بالتأكيد إلى أفضل الفرق، إنها مباراة رائعة بالنسبة لنا”.

وتابع جوندوجان: “أفكر أيضا فيما يتعلق بما يمكن توقعه في المستقبل القريب لهذه المسابقة بمجرد انتهاء مرحلة المجموعات، لم يتم ذلك بعد بالنسبة لنا، فنحن بحاجة إلى نقطة واحدة، ولكن كما قلت من قبل، هذا ما تدور حوله هذه المسابقة”.

وأشار جوندوجان: “نحن نتطلع إلى المباراة، إنه لمن دواعي السرور أن نلعب ضد هذا النوع من الفرق وأن نرى أنفسنا كيف يمكننا أن نواجه هذه الأنواع من الخصوم”.

وقال جوندوجان أيضا إنه استوحى من حقيقة أن السيتي اقترب جدا من المجد الأوروبي الموسم الماضي، قبل أن يخسر أمام تشيلسي 1-0 في النهائي.

وأضاف جوندوجان: ” أعتقد أن وضع نهائي الموسم الماضي في أذهاننا سيمنحنا المزيد من الحافز في البطولة على الرغم من عدم الحاجة إليه، بمجرد أن تكون في النهائي، تريد دائما العودة إليه”.

وأردف: لا يزال هناك شيء متبقي بالنسبة لي لأحققه في هذه المسابقة. سأبذل قصارى جهدي للوصول إلى النهائي، سواء كان هذا العام أو آخر.

 

قراءة الموضوع دوري أبطال أوروبا.. جوندوجان: يمكننا فعل الكثير لتحقيق لقب البطولة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.