اخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. تشافى: برشلونة قدم مباراة رائعة أمام بنفيكا وكنا الأقرب للفوز

قال تشافى هيرنانديز، مدرب برشلونة إن الشىء الطبيعى كان الفوز، لأن الفريق قدم مباراة رائعة على الرغم من التعادل السلبى أمام بنفيكا على ملعب الكامب نو، فى نتيجة تُعقد موقف البلاوجرانا للتأهل لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة فشل البرسا فى الثأر لخسارته الثقيلة فى مباراة الدور الأول بين الفريقين بثلاثية نظيفة فى لشبونة، وتعقد موقفه فى التأهل لدور الـ16، لاسيما أنه سيختتم مشواره فى المجموعة بمواجهة بايرن ميونخ فى معقله “أليانز أرينا”.

وعقب انتهاء المباراة التى أقميت مساء أمس الثلاثاء، قال تشافى “أنا فقط لست سعيدا بالنتيجة، لكن بالنسبة للمباراة والتفانى والمواجهة لا يمكننا قول أى شىء للفريق”.

وتابع قائلا “لم ينقصنا سوى هز الشباك. فى بعض الأحيان نحتاج إلى اتخاذ القرار الصحيح فى التمريرة الأخيرة، لكن نحن نتحدث عن شباب تتراوح أعمارهم بين 17 و18 و19 عاما قدموا مباراة رائعة”.

واعتبر تشافى أن الفريق أضاع “فرصة” أمام بنفيكا لكنه أبدى تفاؤله إزاء مواجهة البايرن، مشيرا إلى ضرورة الفوز هناك.

وقال “ما زالت أمامنا فرصة أخرى فى ميونخ، يجب أن نذهب للفوز هناك. علينا أن نظهر أننا لو لعبنا هكذا يمكننا الفوز، فالصورة التي قدمناها اليوم قريبة جدا لما نريده”.

وعن الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي كان من أبرز اللاعبين في المباراة رغم أنه تعافى للتو من الإصابة، قال مدرب برشلونة “لقد خاطرت، هو لاعب لم يكن جاهزا بنسبة 100%. يجب أن نشكره على الجهد والتضحية التي قدمها للفريق”.

 

قراءة الموضوع دوري أبطال أوروبا.. تشافى: برشلونة قدم مباراة رائعة أمام بنفيكا وكنا الأقرب للفوز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.