اخبار الرياضة

دوري أبطال آسيا.. مدرب الهلال: جاهزون للنهائى ونطمح للفوز باللقب الرابع

أكد ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال السعودى، احترام منافسه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، قبل المواجهة التي تجمعهما فى نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، مساء غد الثلاثاء باستاد الملك فهد في الرياض.

وقال جارديم فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “نحن على أتم استعداد لخوض النهائي، والفريق بكامله جاهز، مباراة الغد تكتيكية بين فريقين كبيرين في قارة آسيا، ونسعى لتحقيق اللقب غدا”.

وأضاف مدرب الهلال، “نحترم المنافس الذى يعد من الفرق القوية، ونثق في لاعبينا ومع مساندة الجماهير غداً نطمح لكسب اللقب الرابع في دوري أبطال آسيا”.

وتابع جارديم، “نعرف منافسنا ونقاط قوته، وسنعطي كل ما لدينا خلال المباراة، مدعمين بمؤازرة جماهيرنا خلال 90 دقيقة، وليس هناك أفضلية لطرف على الآخر كونها مباراة نهائية”.

من جانبه، قال عبدالله المعيوف حارس نادى الهلال في المؤتمر الصحفى “يجب أن نلعب المباراة بتركيز عالى، جاهزون للنهائي وسنبذل قصارى جهدنا لتمثيل الوطن بشكل يليق به”.

أضاف المعيوف “نحن نحترم منافسنا بوهانج الذي يلعب بكل قوة.. ونتطلع إلى تحقيق البطولة وإسعاد جماهيرنا الغالية”، موضحا “الجمهور سيصنع الفارق”.

 

 

قراءة الموضوع دوري أبطال آسيا.. مدرب الهلال: جاهزون للنهائى ونطمح للفوز باللقب الرابع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.