اخبار الرياضة

دورى أبطال أوروبا.. ميلان يخطف فوزا قاتلا من أتلتيكو مدريد وينعش أماله فى التأهل

حقق ميلان الإيطالي فوزا قاتلا على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية، في دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل جونيور ميسياس هدف فوز ميلان القاتل في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي.

بهذا الفوز أنعش ميلان آماله في التأهل إلى دور الـ 16 من دورى الأبطال، وهو الأول له خلال مرحلة المجموعات، ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث بالتساوى مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

 

وفى نفس المجموعة تغلب ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصرى محمد صلاح على ضيفه بورتو البرتغالى بثنائية نظيفة، ليعزز الريدز صدارته للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته في مرحلة المجموعات.

وأصبح الصراع قوى على حجز البطاقة الثانية المؤهلة إلى دور ثمن نهائي دورى الأبطال بين بورتو، ميلان وأتلتيكو مدريد قبل لقاءات الجولة السادسة والأخيرة في شهر ديسمبر المقبل.

ويستضيف ميلان نظيره ليفربول في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، كما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على بورتو البرتغالى.

 

قراءة الموضوع دورى أبطال أوروبا.. ميلان يخطف فوزا قاتلا من أتلتيكو مدريد وينعش أماله فى التأهل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.