اخبار الرياضة

دورتموند يخطط لضم بديل إيرلينج هالاند حال رحيله

كشفت تقارير صحفية، بأن إدارة نادي بوروسيا دورتموند استقرت على بديل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، حال رحيله عن صفوف الفريق.

أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أن هالاند اقترب من الرحيل عن دورتموند في الصيف المقبل، في ظل رغبة العديد من أندية أوروبا في التعاقد معه، لاسيما وأنه يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دورتموند لن يستطيع منع هالاند من الرحيل في ظل اهتمام كل من ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ للحصول على خدماته، وبناء عليه بدأ البحث عن بديل.

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسي سيباستيان هالر مهاجم أياكس، يُعتبر البديل الأول لهالاند في دورتموند، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع فريقه الهولندي سواء في الدوري أو دوري الأبطال.

وشددت الصحيفة على أن الألماني كريم أديمي، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، من العناصر المطلوبة في دورتموند، ولكن أيضًا في أندية أكبر، وهو ما سيمثل صعوبة في ضمه.

وقال إيريك تين هاج مدرب أياكس، عن اهتمام دورتموند بالتعاقد مع هالر: “لا أعرف خطط دورتموند، ولكن بالنظر إلى مستوى سيباستيان، لا أستبعد أن يكون لاعبًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لهم، كل ما يمكنني قوله هو أنه سيكون مكلفًا للغاية“.

 

قراءة الموضوع دورتموند يخطط لضم بديل إيرلينج هالاند حال رحيله كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.