اخبار الرياضة

دورتموند يبحث عن بديل للمهاجم سيباستيان هالير بعد إصابته بورم خبيث

اخبار الرياضة : دورتموند يبحث عن بديل للمهاجم سيباستيان هالير بعد إصابته بورم خبيث

يبحث دورتموند عن بديل للمهاجم سيباستيان هالر بعد إصابته بورم خبيث

قال هانز يواكيم واتسكه الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند إن نادي البوندسليجا قد يتحرك بسرعة للتعاقد مع مهاجم ليحل محل سيباستيان هالر ، الذي خضع لعملية جراحية لإزالة ورم خبيث. مع انطلاق الموسم في ألمانيا يوم الجمعة ومواجه دورتموند باير ليفركوزن يوم السبت ، قال واتسكي إن النادي سيحتاج إلى شراء مهاجم آخر قريبًا لأن كل الضغوط ستكون على الشاب يوسف موكوكو. وأضاف واتسكي “من الواضح أنه (هالر) سيغيب لفترة طويلة”. إن وضع كل العبء على كاهل يوسف موكوكو البالغ من العمر 17 عامًا سيكون أكثر من اللازم بالنسبة للاعب الشاب. “لذلك أعتقد أننا سنفعل شيئًا على الرغم من أنه سيكون من الصعب العثور على حل مناسب نظرًا لندرة اللاعبين المتميزين في السوق.” وقع دورتموند مع هالر الشهر الماضي ليحل محل رحيل إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي. لكن بعد أقل من أسبوعين ، اكتشف اللاعب أنه مصاب بورم خبيث في الخصيتين خلال معسكر تدريبي لدورتموند. خضع لاعب ساحل العاج الدولي لعملية جراحية في أواخر يوليو وسيحتاج الآن إلى جلسات علاج كيميائي وسيغيب لفترة غير معروفة. كما يتنافس دورتموند ، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني أمام بايرن ميونيخ ، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وقال واتسكي عن موعد التعاقد مع لاعب آخر: “أعتقد أنه يتعين علينا الانتقال في غضون ثمانية أو عشرة أيام قادمة”. احتفل دورتموند مع معجبيه ، في حفل حضره حوالي 65 ألف مشجع ، باقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري الألماني ، والمقرر عقده في 5 أغسطس. ورغم أن هالر لم يتمكن من الحضور بسبب حالته الصحية ، فقد تحدث. الجماهير برسالة مؤثرة عبر مقطع فيديو تم عرضه على شاشة “سيجنال ايدونا بارك”. في الفيديو ، الذي نشره الفريق أيضًا على Twitter ، قال هالر: “مرحبًا بمشجعي بوروسيا دورتموند! أنت تعلم أنني للأسف لا أستطيع أن أكون معك اليوم. لكنني أقدر دعمك كثيرًا”. وأضاف: “أتطلع إلى اللعب ضدك وضد الجدار الأصفر. أرجو أن تبدأ الموسم بشكل جيد ، وسأتبعك وأتمنى لك التوفيق”. أعلن الفريق أن هالر سيغيب لعدة أشهر ، لكن فرص الشفاء التام “جيدة جدا” ، قال المدير الرياضي سيباستيان كيل في بيان نُشر يوم السبت الماضي. “نتمنى له ولأسرته الكثير من القوة والتفاؤل. واضاف “اننا نتعاطف معه في هذه الاوقات الصعبة”.

قراءة الموضوع دورتموند يبحث عن بديل للمهاجم سيباستيان هالير بعد إصابته بورم خبيث كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.