اخبار الرياضة

دورة برلين.. جابر إلى النهائي لمواجهة ثأرية مع بنتشيتش

    أنس جابر

وصلت التونسية أنس جابر ، المصنفة الرابعة عالميا ، إلى نهائياتها الرابعة هذا العام بعد تأهلها يوم السبت للمباراة الأولى في دوري برلين الدولي للملاعب العشبية على حساب الشابة الأمريكية كوكو جوف ، لتتغلب على السويسرية بليندا بينسيتش. ، 7-6 (7-4) ، 6-2 لمواجهة بينشيتش ، حاملة الذهب الأولمبي والفائزة باليونانية ماريا سكاري في مباراة مثيرة استمرت ثلاث ساعات 6-7 (6-8) ، 6-4 ، 6-4. وحققت جابر انتصارها الثاني على جيف وصيف رولان جاروس هذا العام في المواجهة الخامسة بينهما.

وقالت التونسية التي تبحث عن لقب ثالث في مسيرتها “كوكو لاعب قوي”. من الصعب الفوز عليها. لقد خسرت أمامها ثلاث مرات ، لكنني أفوز أحيانًا وأحيانًا تفوز. كان لدينا مباراة جيدة. ولدى سؤاله عما إذا كنت تشعر بضغوط احتلال المركز الأول في البطولة ، أجاب جابر: إنها المرة الأولى التي يحدث فيها هذا في بطولة من 500 (نقطة). لكني أحاول أن أتصرف كلاعب في المرتبة الأولى داخل وخارج الملعب وأتعامل مع ذلك بأفضل طريقة. وخسر جابر البالغ من العمر 27 عاما هذا العام أمام نهائي بطولة تشارلستون الأمريكية أمام بينسيتش. على الرغم من أنها انتقمت لها بإقصائها من دور الـ16 في مدريد في طريقها إلى اللقب الثاني في مسيرتها ، إلا أنها أكدت أنها تريد الانتقام في المباراة النهائية. قالت عن المواجهة: بالطبع سأنتقم. لعبنا في تشارلستون ، وآمل أن تكون قد سئمت من مباراة اليوم ، بليندا لاعبة رائعة وصديقة رائعة. سأفعل كل شيء وآمل أن أحقق اللقب هنا. بدأت جابر المباراة بطريقة سيئة وخسرت أول مباراة خدمة لها وكانت متأخرة 0-3 لكنها عادت الشوط الثاني في الشوط الخامس ليحافظ كل لاعب بعد ذلك على إرساله ويلجأ إلى كسر التعادل وهو ما قررت. لصالحها. وحملت جابر الزخم معها إلى المجموعة الثانية ، وكسرت غيف مرتين لتتقدم 5-1. وبعد أن فشلت في حسم المباراة بإرسالها في الشوط السابع ، حققت ذلك في المباراة التالية على إرسال الأمريكي ، وأنهت المواجهة بعد ساعة و 17 دقيقة. للمنافسة بقوة في رولان جاروس قبل الخروج فجأة من الدور الأول ، لذلك تأمل في تحقيق نتيجة أفضل في بطولة ويمبلدون ، التي تبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر. قبل ذلك ، ستتنافس التونسية في بطولة إيستبورن إلى جانب سيرينا ويليامز في منافسات الزوجي وقالت الخميس إنها تشعر “أنها فوق القمر” بعد أن أعلنت المخضرمة الأمريكية رغبتها في اللعب بجانبها: أنا محظوظة حقًا لأنها اختارتني . أنا أحترق للعب بجانبها. بهذه الأسطورة. فازت جابر بأول لقب لها في مسيرتها في بطولة برمنغهام على الملاعب العشبية العام الماضي ، قبل أن تصل إلى ربع النهائي في ويمبلدون. خسرت المجموعة الأولى في الشوط الفاصل ، “تاي بريك” “على مدى 76 دقيقة ، عوّضت سويسرا في حرارة بلغت حوالي 33 درجة مئوية لتحسم المباراة في 3 ساعات وسبع دقائق. فازت بينشيتش ، 25 سنة ، بثمانية ألقاب في مسيرتها وفازت بالميدالية الذهبية الأولمبية العام الماضي في طوكيو.

 

قراءة الموضوع دورة برلين.. جابر إلى النهائي لمواجهة ثأرية مع بنتشيتش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.