اخبار الرياضة

دورة إيستبورن.. إصابة جابر تجبرها وسيرينا على الانسحاب

أنس جابر سيرينا ويليامز

أعلن المنظمون ، الخميس ، أن التونسي أنس جابر ، المصنف الثالث عالميا ، اضطر إلى الانسحاب من بطولة إيستبورن للتنس على الملاعب العشبية إلى جانب الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز في منافسات الزوجي ، بسبب إصابة في الركبة. انسحب ويليامز من مباراته في نصف النهائي بسبب إصابة في الركبة اليمنى لأنس جابر. واختار اللعب مع جابر في منافسات الزوجي وبلغ نصف النهائي بعد فوزه في أول مباراتين.

ومع ذلك ، فإن مسيرة الأمريكية ستتوقف عند هذه النقطة ، حيث تشارك في بطولة ويمبلدون ، ثالث البطولات الأربع الكبرى ، في أول مباراة فردية لها ، بعد أن أصبحت المصنفة 1204 في التصنيف العالمي حاليًا على دعوة للمشاركة ، مع العلم أن القرعة ستجرى يوم جمعة. أما جابر فهي تأمل أن تكون جاهزة للبطولة التي تنطلق يوم الإثنين المقبل ، وستكون من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب ، تعاطفًا مع المستويات التي تقدمها هذا الموسم ، بعد فوزها بلقب بطولة مدريد. والمركز الثاني في روما ، كلاهما ضمن 1000 بطولة على التراب وتحقيق لقب بطولة برلين على العشب الأسبوع الماضي. وفازت مع جابر والتشيكية ماري بوزكوفا والإسبانية سارة سوريبيس تورمو ، وفي ربع النهائي الأربعاء ضد اليابانية تشوكو أوياما والتايوانية تشان هاو تشينج ، وكان من المقرر أن تلعب في الدور نصف النهائي ضد ماجدا لينيت و الصربية الكسندرا كرونيتش.

 

قراءة الموضوع دورة إيستبورن.. إصابة جابر تجبرها وسيرينا على الانسحاب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.