اخبار منوعة

دنيا ما فيهاش أمان.. شركة صينية تضع كاميرات في الحمامات لمراقبة الموظفين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دنيا ما فيهاش أمان.. شركة صينية تضع كاميرات في الحمامات لمراقبة الموظفين  . والان الى التفاصيل.

يعد استخدام المرحاض أثناء ساعات العمل موضوعًا مثيرًا للجدل في الصين لفترة طويلة ، حيث لجأت إحدى الشركات منذ عدة أشهر إلى خفض رواتب الموظفين لقضاء الكثير من الوقت في المرحاض ، وشركات أخرى تغريم العمال لاستخدام المرحاض أكثر من مرة. في اليوم ، حتى الشركة الصينية التي قامت بتركيب أجهزة ضبط الوقت في أكشاك المراحيض الخاصة بها ، ولكن لم يقترب أي من هذه الأمثلة من “الحل” الذي قدمته شركة التكنولوجيا في شيامن بمقاطعة فوجيان ، والتي ورد أنها قامت بتركيب كاميرات على موظفيها. أكشاك الحمام لمراقبة استخدام الهاتف أثناء فترات الراحة في المرحاض.

ظهرت صور مأخوذة من لقطات كاميرا الحمام مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية ، حيث سرعان ما انتشرت على نطاق واسع. لم يمض وقت طويل قبل أن يتعرف شخص ما على الخلفية كحمام شركة في شيامن ، وهي شركة مملوكة للدولة متخصصة في إنتاج بطاريات الليثيوم. بحسب الموقع شذوذ مركزي.

كما تضمنت الصور المتداولة على شبكة الإنترنت “إجراءات تصحيحية” يُزعم أنها اقترحتها إدارة الموارد البشرية ، ويشير الموقع إلى فصل اثنين من الموظفين ، ومعاقبة الثالث ، وخفض معدل أدائهم الشهري إلى الصفر.

بعد أن انتشرت الصور على نطاق واسع وبدأت وكالات الأنباء في الاتصال بالشركة للتوضيح ، خرجت الشركة ببيان تقر فيه بأن الصور المسربة قد تم تسجيلها بواسطة نظام المراقبة الخاص بها ، لكنها أضافت أن الكاميرات تم تركيبها هذا العام فقط لغرض المراقبة. التدخين في مرحاض الشركة.

صحيح أن اثنين من الأشخاص في الصور يبدو أنهما أشعلوا سجائر في أيديهم ، ولكن مرة أخرى ، كانوا جميعًا يستخدمون هواتفهم الذكية أيضًا ، ومع ذلك ، لم يهدأ التفسير رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

بغض النظر عن دوافع الشركة ، بالنسبة للغالبية العظمى من الجمهور ، كان تركيب كاميرات المراقبة في أكشاك المراحيض أمرًا غير مقبول بكل بساطة.

أثيرت تقارير حول فتح تحقيق في القضية ، لكن الخبراء القانونيين يدعون أن الشركة بحاجة إلى أن تخضع للمساءلة. إن تركيب الكاميرات في أماكن غير عامة في الحمامات ينتهك بشكل خطير خصوصية الموظفين.

 

دنيا ما فيهاش أمان.. شركة صينية تضع كاميرات في الحمامات لمراقبة الموظفين

ملاحظة: هذا الخبر دنيا ما فيهاش أمان.. شركة صينية تضع كاميرات في الحمامات لمراقبة الموظفين نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دنيا ما فيهاش أمان.. شركة صينية تضع كاميرات في الحمامات لمراقبة الموظفين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دنيا ما فيهاش أمان.. شركة صينية تضع كاميرات في الحمامات لمراقبة الموظفين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.