اخبار عربية وعالمية

دنيا سمير غانم تستذكر والديها الراحلين في تهنئة رقيقة لزوجها


بكلمات رقيقة هنأت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم زوجها الإعلامي المصري رامي رضوان بمناسبة عيد ميلاده، مستذكرة والديها الراحلين بالمناسبة.
وكتبت دنيا سمير غانم منشورا على حسابها في موقع “فيسبوك” صباح اليوم الجمعة، راجية أن تتحقق دعوات والديها له قائلة “لإنك فعلا تستاهلها”.وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد كتبت في الثالث من سبتمبر منشور حنين واشتياق لوالديها الراحلين، قالت فيه: “وحشتوني اوي يا حبايبي.. اللهم ارحمهم و اغفر لهم واعف عنهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وادخلهم الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب”.وكانت الفنانة المصرية قد فقدت والدها الممثل الكوميدي الشهير سمير غانم في 20 مايو الماضي، فيما توفيت والدتها الفنانة دلال عبد العزيز يوم 7 أغسطس المنصرم.المصدر: فيسبوك

 

قراءة الموضوع دنيا سمير غانم تستذكر والديها الراحلين في تهنئة رقيقة لزوجها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.