دمى الدببة ومجسمات بورق مقوى.. أفكار مبتكرة للتباعد الاجتماعى بالمطاعم

تحاول العديد من المطاعم والمحلات التجارية حول العالم استعادة زبائنها مرة آخري بعد الإغلاق بسبب فيروس كورونا، حيث تتخذ العديد من الأساليب أن تحافظ على الإجراءات الاحترازية مثل الابتعاد الاجتماعى أو استخدام المطهرات ولكن بطريق جديدة ومبتكرة لا تسبب الضيق لضيوفها.


 

وذكرت جريدة edtimes، أنه بدءًا من 3 مايو ، بدأت تايلاند في تخفيف قيود الإغلاق ، مما سمح بإعادة فتح المطاعم والمقاهي ولكن وسط تعليمات صارمة للالتزام بالإرشادات المنصوص عليها، وعندما أعيد افتتاح مطعم فيتنامي في بانكوك ، أصبح أمام أصحاب المطاعم تحديًا للتأكد من التزام بمعايير التواصل الاجتماعي.

وأوضح التقرير، أن صاحب المطعم في البداية وضع كرسيًا واحدًا على كل طاولة ولكن ، بدا له أنه بهذه الطريقة أنه قد يشعر العملاء بالممل ولذا  فكر في شيء خارج الصندوق وقدم الباندا المحشوة في مطعمه.

أكمل التقرير، أن صاحب المطعم وضع دمى لدب الباندا بذكاء في أماكن معينة عبر المطعم لتجنب العملاء الجلوس، ليصبحوا شركاء الزبائن على طاولتهم.


 

واستطرد التقرير، أن هذه الفكرة الرائعة لمالك المطعم حظيت بإشادة من العملاء لأنهم عاشوا تجربة طعام مختلفة تمامًا، تم تبني أفكار مماثلة في بلدان أخرى أيضًا، نظرًا لأنه يُسمح باستقبال  10 أفراد فقط في وقت واحد في سيدني ، فقد تم وضع قصاصات من الكرتون على الطاولات في أحد المطاعم، كما بثت إحدى المطاعم صوت ثرثرة للعملاء الذين يلعبون على مكبرات الصوت للسماح للعملاء بالاستمتاع بتجربة طعام نموذجية في مطعم مزدحم.

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

أغرب نكهات الشيكولاتة فى العالم.. من النمل الأحمر للكارى والشطة والسيجار

قد يعتقد البعض أن نكهات الشيكولاتة تتلخص فى إضافة المكسرات مثل البندق والفسدق أو شيكولاتة …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x