اخبار منوعة

7 معلومات عن ابن هبة السويدي.. توفى بسبب لعبة شهيرة على الإنترنت – منوعات تريند – Trends

7 معلومات عن ابن هبة السويدي.. توفى بسبب لعبة شهيرة على الإنترنت – منوعات :

استيقظت من نومها ذات ظهر أحد الأيام، متوجهة بخطوات عادية نحو غرفة ابنها لإيقاظه من نومه. اتصلت به بصوت لطيف، ولكن لم يأتي أي رد. فهزته بلطف، لكنه لم يبد أي حركة. وفجأة تسلل إلى قلبها شعور غريب، وتفاجأت هبة السويدي بوفاة ابنها ورحيله. دون أن يودعها تاركا إخوته “عبد الرحمن وخديجة ويحيى” يشاركونها حزنها على فراقه، احتفلت بعيد ميلاده قبل أشهر وأثنت عليه بكلمات مؤثرة مما زاد من البحث عن المعلومات. عن ابن هبة السويدي.

7 معلومات عن ابن هبة السويدي

خلال الأشهر الماضية، احتفلت هبة السويدي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر، بعيد ميلاد نجلها الراحل “إسماعيل”، بكلمات مؤثرة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، مما جعل البعض تتساءل عن معلومات عن نجل هبة السويدي وسبب وفاته خاصة بعد أن تلقاها… وحظي المنشور بمئات التعليقات.

تحدثت هبة السويدي عن ابنها “إسماعيل” الذي وصفته بأنه ابنها المفضل خلال استضافتها في حلقة سابقة من برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، وفي السطور التالية نستعرض بعض معلومات عنه:

توفي إسماعيل عن عمر يناهز 18 عامًا.

وحصل نجل هبة السويدي على المركز الثاني بين إخوته: عبد الرحمن 30 سنة، إسماعيل، خديجة 24 سنة، ويحيى 17 سنة.

وكان نجل هبة السويدي يدرس في مدرسة داخلية بإنجلترا، وتوفي خلال فترة الإجازة التي كان يقضيها مع أسرته في مصر.

لقد غادر قبل أن يكون سعيدًا بالتسجيل بنجاح في الجامعة التي طالما حلم بها.

– أحب إسماعيل الرسم واستمر في ممارسة الرسم خلال الـ 6 أشهر الأخيرة من حياته.

كان يحب الرياضة ويحرص على ممارستها حوالي 3 إلى 4 ساعات يومياً.

– إسماعيل كان يتمتع بشخصية طيبة وحنونة، بحسب كلام والدته، وكان حريصا على المثابرة والاجتهاد، فمثل “ضعف هبة السويدي”.

توفي إسماعيل بسبب تحدي لعبة شعبية على الإنترنت تؤدي إلى قيام طفل بشنق نفسه بحبل لفترة طويلة لقياس قدرته على التحمل.

وتفاجأت هبة السويدي بوفاة ابنها عندما ذهبت إلى غرفته لتخبره بقبوله في الجامعة في إنجلترا، لتجده معلقاً بحبل وجسداً هامداً ملقى على الأرض.

وتداولت بعض الأخبار حينها أن وفاته كانت بسبب محاولته إنهاء حياته، لكن ثبت لاحقاً أن تحدي لعبة شهيرة هو سبب وفاته.

ودُفن إسماعيل بجوار جده والد هبة السويدي في نفس القبر.

إسماعيل بن هبة السويدي في عيد ميلاده السابع والعشرين

وفي عيد ميلادها الـ27، كتبت هبة السويدي، منشورًا نعت فيه ابنها الذي لم يغادر ذاكرتها أبدًا، قائلة: “كثيرًا ما يفصل الإنسان بين قلبه ومشاعره حتى لا يواجه آلامه، مثلما فعلوا”. وطن بين أيديهم لأن مواجهتهم تعني مواجهة الواقع المؤلم الذي لا يستطيع عقله أن يتقبله حتى لو قرر الاستسلام والرضا بقضاء الله. أنا أفعل هذا منذ فترة طويلة، لكن بالأمس واليوم، للأسف، لم يعد المنزل يحصل على أي نتائج، وقد تجاوزت عيد ميلادك الـ 27، وأنت لست بين ذراعي ولست معي، وال ألم الفراق معك لا ينقص ولا ينقص.”

وأضافت هبة السويدي: “9 سنوات عدو وأنت حاضر وغائب، وتحول شوقي إليك إلى أمل. أنام ​​لأحلم بك وآخذك بين ذراعي وأسمع صوتك حتى في حلمي. انتهى الكلام والألم لن ينتهي أو يتضاءل، وشريط الذكريات من يوم ولادتك يلتف أمام عيني كالفيلم، دفع عمري”. إنها قصيدة ولن تنتهي أبدًا، بل ستبقى معي في قلبي وروحي والروح التي أتنفسها حتى آخر يوم. كل عام وأنت بخير يا إسماعيل. كل عام وأنت بخير يا إسماعيل. كل عام وأنتم في نعيم ربنا وجنة الخلد بصحبة خير الناس. سنة جديدة سعيدة يا ابني. أحبك يا أغلى من روحي.

ملاحظة: هذا الخبر 7 معلومات عن ابن هبة السويدي.. توفى بسبب لعبة شهيرة على الإنترنت – منوعات تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!