دمج البيض في وجبة الإفطار مفيد جدا

دمج البيض في وجبة الإفطار مفيد جدا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر دمج البيض في وجبة الإفطار مفيد جدا

دمج البيض في وجبة الإفطار مفيد جدا

 

أفادت مجلة “فرويندين” الألمانية أن أي نظام غذائي لا بد أن يشتمل على البيض لما يحتويه من عناصر غذائية هامة خاصة للأشخاص، الذين يرغبون في إنقاص الوزن.

ونظراً لأن وجبة الإفطار تعتبر هي الوجبة الأهم لإمداد الجسم بالعناصر الهامة، فيجب أن تحتوي هذه الوجبة على البروتين والألياف والكربوهيدرات والدهون الصحية، ولذلك يعد البيض خيارا هاما لوجبة الإفطار لاحتوائه على العديد من هذه المواد.

وأشارت المجلة الألمانية إلى أن البيض غني بالدهون الصحية وقليلة السعرات الحرارية بشكل كبير، كما أن صفار البيض يعتبر من المصادر الغنية بفيتامين D المهم للجهاز المناعي وتقوية العظام.

وبسبب المحتوى العالي من البروتين يعتبر البيض من الأطعمة المثالية، التي تشعر المرء بالشبع، كما أنه ينشط أيضاً من عملية الأيض.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر دمج البيض في وجبة الإفطار مفيد جدا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حلوة بس متكترش فيها..اعرف فوائد اللحمة الضانى لصحتك

حلوة بس متكترش فيها..اعرف فوائد اللحمة الضانى لصحتك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن