اخبار منوعة

دليل العناية بالأظافر بأقل مجهود.. استخدمى غسولا لطيفا وقلميها بانتظام

تريد كل فتاة الحصول على أظافر مثالية، لكن يومها المزدحم يمكن أن يجعل من المستحيل عليها الحفاظ على روتين العناية بالأظافر، وفى كثير من الاحيان لا يجب أن تكون العناية بالأظافر متقنة ومرهقة للغاية، ولكن مع التوجيه الصحيح حتى الفتاة الأكثر انشغالا، يمكن أن تحصل على أظافر مثالية في بضع خطوات سهلة.

فى التقرير التالى يوضح موقع “pink villa” ما يجب عليك أن تفعليه وما يجب أن تتجنبيه للعناية باظافرك بشكل جيد:

ما يجب عليك فعله للعناية بأظافرك:
 

– استخدمى غسولًا لطيفًا لليدين يمكن أن يحل أيضًا محل مرطب، وتأكدى من أنك تقومين أيضًا بتنظيف الجلد الميت دون الحاجة إلى الاسكراب، فهذا سيحافظ على بشرتك صحية ولن تجف يديك أبدًا.

– يمكن أن يكون استخدام الزيوت ليديك تمرينًا ممتعًا للغاية تمارسيه أثناء انشغالك، استخدمى زيت اللوز الذي يمكن استبداله بزيت المشمش أو أي زيت من اختيارك لتدليك يديك وبشرتك.

– تأكدى من تقليم أظافرك وتسويتها بانتظام للحفاظ على طولها والحفاظ عليها تبدو صحية ونظيفة.

– أفضل شيء يمكنك القيام به لجعل أظافرك تبدو نقية بشكل طبيعي هو الحصول على الجرعة اليومية الموصى بها من الفيتامينات والمعادن والمكملات.

– يعتبر الترطيب ضروريًا ومفيدًا للأظافر والجلد والشعر بشكل عام.

ما يجب عليك تجنبه للعناية بأظافرك:
 

– اتركي أظافرك بدون طلاء أظافر، وتأكدي دائمًا من استخدام طلاء شفاف على الأقل لحماية أظافرك، وتأكدي من قراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو بالطريقة الصحيحة لتلميع أظافرك وتأكدي من عدم استخدام مواد التلميع القاسية.

– إذا كنتى من هواة قضم الأظافر، يمكنك التخلص من هذه العادة وكذلك الحفاظ على صحة الأظافر باستخدام طلاء الأظافر الجل الذي سيمنعك من قضم أظافرك.

– إذا كان لديك زوائد جلدية، فتأكدى من عدم عضها أو قصها، قومى بزيارة أقرب فني أظافر وتحققى مما إذا كان يمكن إصلاحه والتخلص منها.

– لا يجب أن تكون العناية بالأظافر مرهقة أو مملة، يمكنك إيجاد طرق لإضفاء الحيوية على روتين العناية بالأظافر الذي يناسبك.

روتين العناية بالأظافر

 

قراءة الموضوع دليل العناية بالأظافر بأقل مجهود.. استخدمى غسولا لطيفا وقلميها بانتظام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.