اخبار منوعة

دليلك لاختيار لون الحجاب المناسب لملابسكِ بطرق بسيطة

اختيار الحجاب المناسب للملابس أمر صعب ، وقد تجد الفتاة مجهودًا كبيرًا في جعل نفسها أنيقة من خلال تعديل الملابس بالحجاب مما يجعل اختيار الألوان أمرًا صعبًا .. ولكن قد يكون ذلك بعدة طرق. هذه العملية سهلة ولا تأخذ وقت وجهد من الفتاة بحسب الموقع ” فستاني“: حجاب محايد: ألوان الحجاب ذات ألوان الأبيض والأسود والبيج تتماشى مع جميع الملابس الموجودة في الخزانة سواء كان المظهر ملونًا أو مخططًا أو أحادي اللون ، وهذه الألوان لا تخطئ. اختاري لونا أفتح من لون الطرحة إذا كنتي لا تفضلين ألوان الطرحة التي لا تتناسب مع الملابس ، فيمكن جعل غطاء الرأس أفتح أو أعمق من الملابس ، والحجاب الذي يشبه لون الجزء السفلي منه يمكن ارتداء الملابس مثل التنورة أو البنطال مما يعطي مظهراً جميلاً وأنيقاً. لبس الطرح بطباعة مختلفة ، أو بملابس بلون عادي ، ويمكن أن يكون لون الحجاب بأي لون موجود في هذه المنشورات ، أو لبس الحجاب بألوان محايدة كالأبيض والأسود والبيج. ابحث بألوان داكنة ، يمكنك ارتداء ألوان أحادية اللون مثل الأسود ، مما يعطي مظهرًا دراماتيكيًا ومثيرًا.يمكن أن يكون للبني والأزرق الداكن والأخضر نفس التأثير. تنسيق لوحة الألوان لخلط الملابس الملونة يمكن مزج الألوان المختلفة ومطابقتها ولون يمكن عمل لوحة لمعرفة الألوان التي تكمل بعضها البعض مثل عجلة الألوان مثل الأحمر والأرجواني Y والأصفر والأزرق والبرتقالي ، لإعطاء مظهر متنوع وجميل

 

قراءة الموضوع دليلك لاختيار لون الحجاب المناسب لملابسكِ بطرق بسيطة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.