اخبار عراقية

“دكات عشائرية” في شباك القوات الأمنية.. والقبض على 11 متورطاً

أخبار عراقية : “دكات عشائرية” في شباك القوات الأمنية.. والقبض على 11 متورطاً

خلية الإعلام الأمني
==============
عَمَلِيَّات بَغْدَاد:احباط محاولات للدكة العشائرية والقاء القبض على مرتكبيها وضبط عدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة التي بحوزتهم
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
تستمر قطعاتنا الأمنية في قيادة عمليات بغداد بملاحقة الخارجين على القانون ومرتكبي الدكات العشائرية “ارهاب الاحياء السكنية”وذلك للحد من هذه الظاهرة والقضاء عليها وردعها بشكل فوري وسريع بالتنسيق والمتابعة مع مدير قسم استخبارات وامن/القيادة والتي اثمرت عن، القاء القبض على (١١) متهماً وفق المادة ٤/٢ ارهاب “جرائم الدگة العشائرية) هم اطراف نزاعات، فضلاً عن احباط عدد من محاولات للدكة العشائرية ومصادرة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة التي بحوزتهم وذلك ضمن مناطق (الحرية، السيدية، الفضيلية) بجانبي الكرخ والرصافة.
حيث
تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لأتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.
=============
١٧ حزيران ٢٠٢٢

قراءة الموضوع “دكات عشائرية” في شباك القوات الأمنية.. والقبض على 11 متورطاً كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.