دفتر حب وكوتشينة وجوابات.. 5 هدايا مبتكرة للاحتفال بـ"سنة أولى حب"

الاحتفال بمرور عام على الارتباط بشريك حياتك من المناسبات التي تتطلب تقديم هدايا من نوع خاص، ورغم أهمية تلك الهدية لكلا الطرفين، إلا أن سعرها الباهظ لا يعد من الشروط الأساسية التي يجب أن تتوفر فيها، فإذا كانت ميزانيتك قليلة وتبحث عن هدية مميزة لشريك حياتك بمناسبة مرور عام على ارتباطكما، يقدم لك موقع “elitedaily” 5 هدايا مناسبة يمكنك تقديمها له.

دفتر الحب


دفتر الحب

يمكنك منذ اليوم الأول لارتباطكما أن تبدأ بكتابة أسباب حبك وشعورك بالامتنان تجاه شريك حياتك، بحيث تذكر سبب واحد في كل صفحة مع إرفاق تاريخ كتابة هذا السبب، وتقديمها له فى يوم الاحتفال بذكرى ارتباطكما لقراءتها، تلك الفكرة التى ستغمره السعادة بسببها، وإذا لم يكن لديك دفتر يمكنك كتابتها على قصاصات من الورق وتجميعها في “برطمان” وتقديمها له.

التدليك فى المنزل


التدليك في المنزل

إذا كان زوجك يعانى من حالة توتر شديدة أثناء العمل مؤخرًا، فإن التدليك فى المنزل هو وسيلة رائعة للتعبير عن حبك له، بينما يساعده أيضًا فى التخلص من الضغط، ويمكنك تعلم الطريقة الصحيحة من خلال البحث عبر الإنترنت ومشاهدة لقطات فيديو لمساعدتك على التعلم، وقومى بتشغيل بعض الموسيقى المريحة، وإضاءة بعض الشموع واستخدام بعض الزيت ليشعر وكأنه فى سبا حقيقى.

برطمان الذكريات


برطمان الذكريات

هذه الهدية التي تعتمد على استعادة الذكريات تعد من أكثر الأفكار ابتكارًا ورومانسية، ما عليك سوى كتابة أكثر من 12 ذكرى (واحدة لكل شهر) على قصاصات من الورق، ووضعها فى وعاء زجاجى لتذكيره بالمواقف الرومانسية التي عشتها معه طوال العام.

كوتشينة الذكريات


كوتشينة الذكريات

لقد شاركت أنت وشريك حياتك بلا شك عددًا كبيرًا من الذكريات الحميمة خلال العام الماضي، لذا، لماذا لا تستفيد من هذه الأشياء وتنشئ كتيبًا لتذكيره بكل الأشياء التي قمتا بها معًا؟

هناك عدة طرق للقيام بذلك، إذا كان لديك مجموعة أوراق “كوتشينة”، ففكر في الكتابة والطباعة أو كتابة 52 ذكرى فردية ولصق كل منها على بطاقة لعب مختلفة، وبمجرد أن تملأ المجموعة بالكامل، قم بتجميع مجموعة البطاقات واستخدم الشريط لربطها، ويمكنك ربطها بطريقة تجعلها تبدو ككتيب صغير الحجم.

جوابات تفتح عند الحاجة


جوابات تفتح عند الحاجة

أنت تعرف كيف أن حبيبك هو أول شخص تقوم بالاتصال به أو إرسال رسالة نصية إليه عندما تتلقّى أخبارًا مفرحة أو سيئة، وتعتمد فكرة هذه الهدية على التأكد من أن بعض الكلمات المشجعة التي نتلقاها من شريك حياتنا تعد في كثير من الأحيان أفضل من أي رد فعل.

استخدم مجموعة من الأظرف الملونة واكتب عليها مواقف محددة يفتحها حينها مثل “اقرأها عندما تشعر أنك تفتقدني” أو “عندما تشعر بالإجهاد” أو “عندما تحتاج إلى تعزيز الثقة”. ثم، قم بكتابة رسالة مختلفة بداخلها تختلف باختلاف الموقف المذكور في خارج الظرف فهى يمكن أن تساعد شريك حياتك على الشعور بحضورك بغض النظر عن الظروف، حتى عندما لا تكون قريبًا جسديًا.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

5 أخطاء شائعة فى ديكور غرف النوم.. تضيق المساحة وتسبب فوضى

يحرص الإنسان عند تصميم ديكور المنزل على اختيار قطع الأثاث المناسبة من حيث الألوان والأحجام، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن