دعوى قضائية ضد قانون يحظر الإجهاض في ولاية أوهايو الأمريكية

دعوى قضائية ضد قانون يحظر الإجهاض في ولاية أوهايو الأمريكية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر دعوى قضائية ضد قانون يحظر الإجهاض في ولاية أوهايو الأمريكية

واشنطن – (د ب أ)

يواجه القانون المناهض لعمليات الإجهاض الذي وقعه حاكم ولاية أوهايو دعوى قضائية تقدم بها اليوم الأربعاء الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية وجمعية تنظيم الأسرة الأمريكية.

ويحظر هذا القانون إجراء عمليات الإجهاض في حال رصد نبضات قلب جنينية.

وقال الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية إنه يسعى إلى منع دخول هذا القانون، الذي وقعه حاكم ولاية أوهايو الجمهوري مايك دوين، حيز التنفيذ في 10 يوليو المقبل.

ويقول المدافعون عن حقوق الإجهاض إن قانون أوهايو هو جزء من هجوم أوسع على قضية المحكمة العليا لعام 1973 التي شرعت الإجهاض في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وبهذا القانون تنضم ولاية أوهايو إلى ولايات كنتاكي ومسيسيبي وجورجيا في تمرير ما يسمى بتشريعات “نبضات القلب”.

بينما يرى منتقدو عمليات الإجهاض إن القوانين ستقضي على العديد من حالات الإجهاض؛لأنه يمكن اكتشاف نبضات قلب الجنين في الأسبوع السادس من الحمل، حيث لا يمكن لكثير من النساء معرفة أنهن حوامل قبل هذه المدة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر دعوى قضائية ضد قانون يحظر الإجهاض في ولاية أوهايو الأمريكية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السعودية تطالب مجلس الأمن بـ”لجم” سلوك إيران “المدمر” للمنطقة

السعودية تطالب مجلس الأمن بـ”لجم” سلوك إيران “المدمر” للمنطقة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن