أخبار العراق

دعوى قضائية بحق نائب عن الع*صائ*ب “لعن الخلفاء الراشدين”.. وثيقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دعوى قضائية بحق نائب عن الع*صائ*ب “لعن الخلفاء الراشدين”.. وثيقة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ رفع النائب السابق حيدر الملا، يوم الأحد، دعوى قضائية ضد نائب عن كتلة “الصادقون” المحسوبة على حركة ع*صائ*ب أهل الحق، بتهمة سب أربعة من الخلفاء الراشدين الأولين “أبو بكر الصديق”. الصديق، وعمر بن الخطاب، وعثمان بن عفان، ومعاوية بن أبي سفيان.

وقال الملا في شكواه التي اطلعت عليها وكالة شفق نيوز، إن “النائب علي تركي، بتاريخ 7 أيار/مايو الماضي، أطلق خلال مقابلته الإعلامية على قناة العهد الفضائية، عبارات مسيئة ومهينة وبذيئة بحق رموز الجمهورية الإسلامية”. الأمة الإسلامية الخلفاء الراشدين الأربعة، حيث قال: (اللهم العن الأول والثاني والثالث والرابع).

وأضاف أن “الفعل المطعون فيه ينطبق وفقا لأحكام المادة 372/5 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969، حيث أن الخلفاء الراشدين هم رموز الأمة الإسلامية جمعاء وليس لطائفة أو مذهب معين”. “.

وتابع الملا: “لذلك نطلب من محكمتكم طلب شكوى ضد النائب علي تركي بشأن ما تردد عن إساءة وتصرفات غير مسؤولة تجاه رموز الأمة الإسلامية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، كون هذه التصرفات تهدد العراقيين”. السلام المجتمعي وإعادة المجتمع إلى ساحة الطائفية المقيتة”.

 

دعوى قضائية بحق نائب عن الع*صائ*ب “لعن الخلفاء الراشدين”.. وثيقة

ملاحظة: هذا الخبر دعوى قضائية بحق نائب عن الع*صائ*ب “لعن الخلفاء الراشدين”.. وثيقة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دعوى قضائية بحق نائب عن الع*صائ*ب “لعن الخلفاء الراشدين”.. وثيقة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دعوى قضائية بحق نائب عن الع*صائ*ب “لعن الخلفاء الراشدين”.. وثيقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#دعوى #قضائية #بحق #نائب #عن #الع*صائ*ب #لعن #الخلفاء #الراشدين..وثيقة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!