دعوة للركض بروح التسامح، المينيثون الأول لريان بالإمارات

أقامت مدرسة ريان الدولية يوم السبت الموافق 16 نوفمبر في مدينة مصدر مينيثون الإمارات تحت رعاية مدرسة ريان وتحت شعار “الركض بروح التسامح” وقد انضم أكثر من 1000 مشارك من مختلف الفئات إلى السباق الذي بدء من مدرسة ريان الدولية في مدينة مصدر وامتد داخل مدينة مصدر لينتهي في سيتي سنتر في مصدر. تزامناً مع اليوم العالمي للتسامح، فقددعمت هذه الفعالية الأجندة الوطنية للعام – عام التسامح – بالتعاون مع مدينة مصدر وماي سيتي سنتر. وتضمن المتسابقون أكثر من 30 مدرسة وأكثر من 700 طفل من جميع أنحاء أبوظبي. كما شارك أكثر من 300 شخص من مختلف الشركات في جميع أنحاء أبوظبي في هذه الفعالية.

ضمت قائمة ضيوف الشرف في هذه الفعالية ممثلي الهيئات الحكومية – السيد عبد الإله أوداداس، الوزير المفوض ونائب رئيس البعثة بسفارة المملكة المغربية، والسيد سانديب كوشيك، السكرتير الثاني لشؤون الصحافة والإعلام والثقافة لدى السفارة الهندية والسيد/ جورديون رندل المدير الوطني للشباب بلا حدود في الإمارات العربية المتحدة بوزارة التسامح. شارك السيد/ رندل والسيد/ كوشيك أيضاً في السباق، وقد انضم إليهما السيدة/ أليت إستير، الملحق السياحي بمجلس السياحة في سيشل بسفارة جمهورية سيشيل، والنقيب سعيد قاسم الرشيدي من شرطة بني ياس والنقيب عمر الجابري، الملازم محمد نجم الحوسني، والنقيب حمد علي والنقيب محمد البريكي من شرطة مدينة خليفة. كما شارك السيد/ قمر الدين، رئيس ومؤسس أكاديمية الاتحاد الرياضية في هذه الفعالية إلى جانب مئات من الآباء والأمهات والمتفرجين.

وقد حصل الفائزون في مختلف الفئات ومن مختف المدارس على جوائز البطولة والميداليات والشهادات والهدايا وقسائم الهدايا.

 قال ريان بينتو، الرئيس التنفيذي لمجموعة مدارس ريان: “نحن ندعم رؤية الأب المؤسس للأمة، صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان  لتعزيز قيم الاحترام والتسامح والاعتزاز والتكريم لتجربة العيش في مجتمع متعدد الثقافات. تستضيف مجموعة مدارس ريان فعاليات ريان مينيثون في الهند منذ أكثر من 19 عاماً، وننظم العديد من الفعاليات خلال شهر أكتوبر للاحتفال بذكرى مولد غاندي الأب والزعيم الروحي للأمة الهندية والذي يعد أيضاً رمز التسامح. هذا وسنستضيف فعالية أخرى في الشارقة قبل نهاية العام ونتطلع إلى تنظيم هذا البرنامج بشكل دوري في الإمارات العربية المتحدة.”

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 15/12/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن