أخبار العراق

دعوة رسمية للرئيس الإيراني الجديد لزيارة العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دعوة رسمية للرئيس الإيراني الجديد لزيارة العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-08 20:05:49 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – سياسة
وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، دعوة رسمية للرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان لزيارة العراق.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته السومرية نيوز، إن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أجرى، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع رئيس الجمهورية الاسلامية الجديد مسعود بزشكيان”.

وهنأ السوداني خلال الاتصال الرئيس الإيراني على فوزه في الانتخابات، كما هنأ الجمهورية الإسلامية على نجاحها في إجراء الانتخابات خلال فترة قصيرة، وفي مرحلة حرجة تمر بها إيران حكومة وشعبا بعد حادثة سقوط الطائرة الأليم التي أودت بحياة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية ومرافقيهما..

وذكر أن “الاتصال شهد بحث العلاقات الثنائية، والتأكيد على استمرار جهود التعاون المشترك في مختلف القطاعات والملفات الاقتصادية والأمنية، بما يعزز مصالح البلدين الجارين ورخاء شعبيهما”، مشيرا إلى أن “رئيس الوزراء وجه دعوة رسمية للرئيس الإيراني المنتخب لزيارة العراق؛ لتعزيز العلاقات، ومناقشة عدد من الملفات المهمة”.

من جانبه، أعرب بزشكيان عن شكره للسوداني، مؤكداً “حرص بلاده على توسيع التعاون ودعم التفاهمات الثنائية في العديد من المجالات، بما يعزز جهود البلدين واستقرار المنطقة”.

 

دعوة رسمية للرئيس الإيراني الجديد لزيارة العراق

ملاحظة: هذا الخبر دعوة رسمية للرئيس الإيراني الجديد لزيارة العراق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: دعوة رسمية للرئيس الإيراني الجديد لزيارة العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دعوة رسمية للرئيس الإيراني الجديد لزيارة العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!