الحوار الهاديء

زيارة بايدن لتل ابيب و مقابلة باسم يوسف مع المذيع البريطاني !

لماذا جاء بايدن الخرف ( خفنا نذكرها بالعنوان لإعتبارات سايكولوجية ) الى تل ابيب ! اطلب من احدكم ان يخبرني السبب الحقيقي لهذه الزيارة ! جاء بطائرة تكلفتها تفوق مصاريخ قطاع غ*ز*ة لسبعة سنوات ! لا يستطيع ان يمشي ولا يجلس ولا يضحك ولا يتكلم وإن تحرك سقط فلماذا جاء وما هو الهدف  ! هل جاء هو في وضعه التعبان ليقول تبرعنا بملغ مائة مليون دولار للفلسطينيين ! وين وإشلون راح يحصلون عليها واين كيف سيُصرفونها ! يعني سعر صاروخ واح لعمليهم في كييف !!

أم جاء ليقول نحن مع الإ*سر*ائي*ليين ! كل يوم كان يقول هذا الكلام من واشنطن ! أم جاء ليخبر نتنياهو بأنه يدعمه ! كل يوم وزير خارجيته ووزير دفاعه ينامون في احضان نتنياهو ! أم جاء لينقل رسالة الى نتنياهو ! والله فكرة ! أم جاء ليخبر الجيران بأنني هنا من اجل الدفاع عن اس*رائ*يل ! كل يوم كان هو ووزراءه يعلنون نهاراً صباحاً بأننا ملتزمون للدفاع عن اس*رائ*يل ضد اي تدخل اجنبي ! وقد ارسل اكثر من ربع قواتهم البحرية والجوية الى سواحل اس*رائ*يل ألا يكفي هذا ! أم جاء لإدخال الرعب في صدور  رؤساء العرب ! حتى هذه لا قيمة لها لأن الجميع يعلم بخرفه ولايهابه ! حتى لم يزور السعودية خوفاً من بقائه في صالة الترانزيت لأيام طويلة وقد لا يتم استقابله اصلاً ! محمد بن سلمان سيكون وقتها في طهران  ! أم جاء ليلتقي ملك الاوردن ! ومنذ متى كان للأردن دور في المنطقة ! لعد ليش جاء والله اكلت رأسنا ! بصراحة مجيئه لا يختلف عن مقابلة باسم يوسف مع المذيع البريطاني بيرس مورجان ! لقاء شبهته بقرد خرج للتو من القفص وسمحوا له بالقفزات البهلوانية ! يا رجل شبيه المعتوه لم يقل كلمة واحدة مفيدة ! تهريج في تهريج والگمز من هذه الشجرة لتلك ! قرد وشاف موز ! نصف ساعة ولم نسمع منه كلمة واحدة حقيقية ، الى يوم امس كان يهاجم الاخوان والاسلاميون بضراوة فكيف ومتى اصبح حمساوي ! إما إنه في مرحلته الاخيرة للجنون والهلوسة أو كل ما قاله بطريقة هرجية معكوسة كان يعنيها ولم تكن معكوسة ولكنه كان يضحك فيها على العالم ! هاي إشلون راح تفهموها ما اعرف !

عين الحال شبهتُ زيارة الخرف للمنطقة ! أما إنها زيارة خرفية وإظهار نفسه قبل الأنتخابات بأنني قوي وفي صحتي واستطيع ان ازور هذاالبلد او ذاك او جاء للشيطنة الامريكية ! والشيطنة هي الآتي :

ها انا هنا يا نتنياهو والعالم قد رآني ، وإنني ادعمكم ، وهذه رسالة للجيران ( خاصة لبشار الاسد والملك الاردني لأنهم كانوا يحضروا للهجوم على مفاعل ديمونا النووي ) ولكنني اطلب منك أن لا تقوم بأي عمل خارج نطاق السيطرة ، وأن لا تفعل فعلة يتجه باقي العرب للجناح الروسي والصيني ( بلا شيء نصفه غيّر العملة ) فارجوك لا تجعلننا نخسر المنطقة برمتها ! اصبر قليلاً ، نحن في مهمة اكبر من القضاء على ح*ما*س وغيرها ، فهذه سنقضي عليها متى ما إنتهينا من مهمتنا الكبيرة وهي اهزام روسيا ! هذا هو هدفنا الكبير الآن  ولا نريد أن يتركنا الاصدقاء العرب ويركنوا مع ابو علي ! لننتهي من تلك المصيبة الكبيرة وبعدها اعدك بأننا  سنقضي سويتةً على كل الحركات الجهادية في غ*ز*ة ! متى ما شئنا سنجد المبرر لفعل ذلك ، ولكن الآن لنركز على المعركة الكبرى مع الروس !

إذا لم يكن هذا سبب زيارته لإس*رائي*ل فصادقاً مقابلة باسم يوسف التهريجية كانت افضل من زيارة الخرف لتل ابيب !

لهذا اعتقد بأن اس*رائ*يل سوف لا تذهب بعيداً في المرحلة القادمة وستنتظر الى ما بعد الإنتخابات الامريكية . نعم إنها لا تستطيع ان تنسى الغزوة وتأثيرها ولكن سوف لا تذهب في إنتقامها الى ما يتوقعه البعض ، أي ستجعل المواجهه محصورة في غ*ز*ة ومعتمدة على جناحها الطويل في ضرب هذا الهدف او ذاك لا اكثر ! حتى إن دخلت الغ*ز*ة فسيكون دخول خجول ولا يقضي على الح*ما*س والجهاد بشكل نهائي كما تزعم كي لا تتوسع الرقعة ! وستنتظر الرئيس الامريكي القادم ، وكما تعلمون كل رئيس امريكي في دورته الثانية يقوم بشن حرب كبيرة ! او هذا هو سبب الزيارة ، او لافرق بين باسم والخرف  ( يمكن لازم نشتري قفص ) !

نيسان سمو 19/10/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!