اخبار عربية وعالمية

دعوات للعراقيين بالتصويت في الإنتخابات قبل إغلاق مراكز الاقتراع

بغداد – (د ب أ):

دعت اللجنة الأمنية العليا للإنتخابات في العراق اليوم الأحد العراقيين إلى الإسراع بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات العامة البرلمانية.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة ، في بيان صحفي اليوم ، أن اللجنة الأمنية العليا للانتخابات تدعو المواطنين في جميع محافظات البلاد إلى سرعة الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية لاختيار من يمثلهم في البرلمان العراقي القادم.

وأكدت اللجنة أن “الإدلاء بالأصوات والمشاركة الفاعلة في الانتخابات هو استحقاق وطني فلا تضيعوا فرصة رسم مستقبل زاهر لبلدكم ،لافتة إلى أنها وفرت كل سبل وصول الناخب إلى مركزه الانتخابي بسهولة ويسر تماشيا مع خطتها الأمنية لتأمين نجاح العملية الديمقراطية.

وطالبت بعض المساجد في العراق عبر مكبرات الصوت العراقيين بالمشاركة الواسعة في الانتخابات لتغيير الواقع واختيار المناسب للبرلمان العراقي الجديد.

وتأتي هذه الدعوات بعد أن أوشكت العملية الانتخابية على الانتهاء وإغلاق مراكز الاقتراع الكترونيا عند الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي .

كما تأتي بعدما اشارت تقارير إلى أن نسبة المشاركة في التصويت في الإنتخابات البرلمانية متدنية وبنسب متفاوتة في جميع المدن العراقية.

 

قراءة الموضوع دعوات للعراقيين بالتصويت في الإنتخابات قبل إغلاق مراكز الاقتراع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.