اخبار منوعة

دعم التحول الجنسي والمطالبة بتعديل قانون.. معارك خاضها هشام سليم بسبب بناته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دعم التحول الجنسي والمطالبة بتعديل قانون.. معارك خاضها هشام سليم بسبب بناته  . والان الى التفاصيل.

هشام سليم

كتب- مصطفى حمزة:

خاض الفنان الراحل هشام سليم العديد من المعارك دفاعا عن بناته “زين” و “قاسمات” و “نور”.

بدأ هشام الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس ، أطول معاركه وأصعبها مع زوجته الأولى وأم بناته “مرفت النحاس” بعد الانفصال.

“من بعدهم آذوني”

وفي عام 2013 بكت الفنانة هشام سليم ، خلال ظهورها في برنامج “Minific Sentence” ، مع الإعلامية منى الشاذلي ، عندما طلبت منه أن يعطي كلمة لبناته اللواتي لم يراهن منذ عام وعام. نصف.

وتحدث هشام موجهًا كلماته إلى ابنتيه زين وقاسم ، وقال: “أنا مستعد لشفاء روحي ، فالمال ليس كل شيء”.

وتابع: “هناك مشاكل بيني وبين زوجتي الأولى التي حرمتني من بناتي ، وفهم إني متوترة”. وبعدهم “آذاني”.

قانون الرؤية

في عام 2017 ، طالب الفنان الراحل هشام سليم بتعديل قانون الأحوال الشخصية ، بسبب معاناته في لقاء ابنتيه زين الشرف وانقسامهما ، وقال إنه لا يعرف شيئًا عنهما بعد زوجته السابقة. حرمته الزوجة منها.

كشف هشام ، أثناء ظهوره مع الصحفي وائل الإبراشي ، أنه اعتاد رؤية ابنتيه لمدة 3 ساعات في مكان معين ، ويراجع الأوراق والتصريحات في كل مرة يلتقي بها ، وبعد 3 أو 4 مرات التقى بهما. وبهذه الطريقة شعر أنه إهانة له ولهم وأوقف ذلك.

وطالبت الفنانة الراحلة ، خلال لقائها بالبرنامج ، بتحسين قوانين الأحوال الشخصية ، وأن يكون للطرفين حق حضانة الأطفال ، حيث يجلس الأطفال لمدة 6 أشهر مع الأم ، و 6 أشهر مع الأب ، خاصة وأن الكثير من الآباء يعانون بسبب القوانين ، مؤكدين أن مدة 3 ساعات لا تكفي للأب ليعرف كل شيء عن أبنائه.

حكم بالسجن

في أغسطس 2016 ، نشب خلاف في منطقة الساحل الشمالي بين ابنتي الفنان هشام سليم وياسمين عبد العزيز ، بعد أن طالبت الأخيرة الفتاتين برفض حجم التلفزيون ، مما أدى إلى الاشتباكات ، وكتبت ياسمين بلاغًا ضدهما. اتهامهم بالاعتداء عليها وضربها.

من جانبه دافع هشام سليم عن ابنتيه ، وعبر مواقع التواصل وأوضح تفاصيل الحادث: “ما حدث هو أن ياسمين عبد العزيز توجهت إلى منزلها بالساحل الشمالي المجاور لمنزلها ، وطلبت من ابنتيها” بناتها لخفض صوت التلفاز ، واستجابت إحداهن للطلب ، بينما كانت ابنته الأخرى مشغولة بالحديث في الهاتف ، اعتقدت ياسمين عبد العزيز أنها كانت تصورها ، فهاجمتها وشدتها من شعرها ، على الفور تدخلت ابنته الأخرى للدفاع عن أختها وحدث الشجار.

بعد حوالي 5 أشهر من الحادث ، أعلن الفنان هشام سليم صدور حكم قضائي بحبس ابنته لمدة 3 أشهر في القضية ، وقال سليم في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن ابنته البالغة من العمر 17 عامًا. ابنته بالسجن 3 أشهر.

كما كتب هشام في تغريدة ثانية ، أن قوات الأمن التابعة لشرطة الهرم توجهت لاعتقال ابنته داخل مدرستها ، وأضاف سليم عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “أ. وصل وزير الداخلية اليوم الى مدرسة ابنتي القاصر بوكس ​​من دائرة ابو حرم “. نذهب إلى المدرسة لنلحق ابنتي في المدرسة ، هل هذا ممكن؟ هل وصلنا إلى هذا الحد في المدرسة؟

المتحولين جنسيا

في عام 2020 ، أكد الفنان الراحل هشام سليم دعمه لابنه “نور” ، بعد أن أعلن أنه مر بتحول جنسي ، وغير اسمه من “نورا” إلى “نور”.

الفنان هشام سليم ، حينها ، تحدث لبرنامج “وآخرون بالعربية” أن نجله يمر بأزمة نفسية تؤثر عليه وعلى أسرته بأكملها بسبب الانتقادات التي يتلقاها من بعض الناس ، مضيفًا: “أريد الابن ليعيش بالقرب مني ، لسوء الحظ ، مع حاجة كهذه ، سوف يراه مرة أخرى “. يعيش فيها ولديه عائلة وأصدقاء والجميع هنا. أنت تجبره بقسوتك على الذهاب إلى مكان آخر حيث يعيش “.

دعم التحول الجنسي والمطالبة بتعديل قانون.. معارك خاضها هشام سليم بسبب بناته

ملاحظة: هذا الخبر دعم التحول الجنسي والمطالبة بتعديل قانون.. معارك خاضها هشام سليم بسبب بناته نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن : دعم التحول الجنسي والمطالبة بتعديل قانون.. معارك خاضها هشام سليم بسبب بناته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دعم التحول الجنسي والمطالبة بتعديل قانون.. معارك خاضها هشام سليم بسبب بناته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.