اخبار عراقية

دروب المراهقات.. الثقافة تنعى الكاتب محمود الظاهر


بغداد اليوم – بغداد

نعت وزارة الثقافة، اليوم السبت، الكاتب محمود الظاهر، فيما أكدت أن الراحل عالج القضايا الإجتماعية منذ اول مجموعة قصصة له في مطلع الخمسينات.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “وزير الثقافة والسياحة والآثار، حسن ناظم، قدم تعازيه إلى الأوساط الثقافية والأدبية برحيل الكاتب محمود الظاهر”.

وقال ناظم، في برقية النعي بحسب البيان: “لقد عالج الكاتب محمود الظاهر منذ أول مجموعة قصصيةٍ له في مطلع الخمسينيات القضايا الاجتماعية، وظل مخلصاً لهذا التوجه، وكان من الأسماء التي شكل مع أبناء جيله أثراً في  المشهد الأدبي العراقي”.

وأضاف البيان: “نقدم خالص عزائنا إلى ذوي الكاتب محمود الظاهر ومحبيه، ونسأل الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وتابع البيان، أنَّ “للكاتب الظاهر عدداً من المجموعات القصصية منها (دروب المراهقات)، و(النافذة)، و( ممر على الرصيف)، ورواية (تقاطع الأزمنة)”.

 

قراءة الموضوع دروب المراهقات.. الثقافة تنعى الكاتب محمود الظاهر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.