اخبار عراقية

درجال يكشف عن تغيير في المنتخب الوطني ويزف بشرى للجماهير

بغداد – IQ  

كشف رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، الاحد (10 تشرين الاول 2021)، عن عملية تغيير ستحصل في المنتخب الوطني من دون التأثير على نتائج مبارياته، فيما اعلن دخول للجماهير بشكل تدريجي بدءاً من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وقال درجال في بيان ورد لموقع IQ NEWS، ان “عملية تغيير ستطول المنتخب الوطني بشكل مدروس من دون التأثير على نتائج مبارياته”، مشيراً الي ان “الملاك التدريبي المساعد للهولندي (ادفوكات) سيتواجد في بغداد الفترة المقبلة لمتابعة الدوري الممتاز، وكذلك دوري الدرجة الأولى.”

وأضاف درجال، ان “أبواب المنتخبات الوطنية مفتوحة لجميع اللاعبين المغتربين، والعراق بحاجة أبنائه في الداخل والخارج بما فيها كرة القدم”.

واشار رئيس اتحاد الكرة الى أنه “سيكون هناك دخول للجماهير بشكل تدريجي بدءاً من الجولة الرابعة للدوري الممتاز بنسبة 30% ، وهو ما يمهد الطريق لحضور الجماهير في المباريات الدولية للمنتخب الوطني على أرضنا.“، مؤكداً أن “لجان من الاتحاد الدولي لكرة القدم ستزور العاصمة بغداد نهاية الشهر الحالي لرفع الحظر عن جميع ملاعب العراق”.

 

قراءة الموضوع
درجال يكشف عن تغيير في المنتخب الوطني ويزف بشرى للجماهير

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.