اخبار عراقية

درجال يعلق على قرار مجلس الدولة


بغداد اليوم – بغداد

علق وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، اليوم الاثنين، على قرار مجلس الدولة بمنعه من الترشيح في انتخابات اتحاد الكرة العراقي.

وقال درجال في  في مؤتمر برنامجه الانتخابي، تابعته (بغداد اليوم): “سأعمل على وصول القيادات الرياضية لمناصب في الاتحادات العربية والاسيوية والعالمية على غرار ما موجود في اتحادات الدول العربية”، مضيفا أن “على الجميع تعلم اللغة الإنكليزية”.

 وتابع: “الوقت لم يسعفني لتحويل مشروع الرياضة من القطاع العام الى القطاع الخاص، وسأعمل على ذلك في الفترة المقبلة”.

وأكد أن “دوري 2022/2023 سيكون دوري المحترفين عبر رابطة مستقلة (فنيا وماليا وإداريا) عن اتحاد الكرة أسوة بالدول الإخرى”.

وأوضح أن “مشروعي سيكون بناء اجيال لتحقيق حلم التأهل لمونديال 2030”.

 

قراءة الموضوع درجال يعلق على قرار مجلس الدولة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.