اخبار عراقية

درجال للسفير الفرنسي: يجب ان يكون لكم دور رئيس في رفع الحظر عن ملاعبنا

بغداد – IQ  

أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الخميس (14 تشرين الأول 2021)، ضرورة ان يكون لفرنسا دور رئيس في دعم مساعي العراق لرفع الحظر المفروض على ملاعبه.

وذكر بيان لإعلام الوزارة ورد لموقع IQ NEWS، ان “وزير الشباب والرياضة عدنان درجال استقبل، اليوم الخميس في مكتبه السفير الفرنسي لدى العراق ايريك شوفالييه، وملحق التعاون الجامعي دافيد لاسير”.

وأشار درجال بـ “عمق علاقات التعاون والصداقة التاريخية التي تجمع البلدين الصديقين والعمل على ديمومة وتعزيز هذه العلاقات في جميع المجالات ولاسيما بالمجالين الشبابي والرياضي”.

وشدد درجال على “ضرورة ان يكون لفرنسا دور رئيسي في دعم مساعي العراق في رفع الحظر المفروض على ملاعبنا لا سيما ان هنالك رغبة كبيرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعودة المباريات للعراق”، مبدياً حرصه على ان “يكون هناك دور لفرنسا في تطوير الفئات العمرية من خلال تنفيذ مشروع الحلم لكاس العالم ٢٠٣٠، فضلا عن دعم تطوير مشاريع الشباب والاطلاع على التجربة الفرنسية في تأهيل الملاكات الشبابية”.

من جانبه ابدى السفير الفرنسي بحسب البيان “استعداده للتعاون في جميع المجالات الشبابية والرياضية والتنسيق المشترك لتأهيل الملاكات الفنية العاملة مع الفئات العمرية، وتقديم الدعم لتطوير كرة القدم النسوية وتشكيل لجان مشتركة بين الطرفين”.

 

قراءة الموضوع
درجال للسفير الفرنسي: يجب ان يكون لكم دور رئيس في رفع الحظر عن ملاعبنا

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.