اخبار منوعة

دراسة جديدة: الأطفال الفقراء أكثر عرضة ليصبحوا أغنياء بسبب صداقتهم مع الأثرياء

كشفت دراسة جديدة أن الأطفال الفقراء الذين يقيمون صداقات مع أطفال أثرياء هم أكثر عرضة لأن يصبحوا أغنياء في وقت لاحق من الحياة ، حيث قام باحثون من جامعة هارفارد بتحليل 21 مليار صداقة على “فيسبوك” ، لفهم كيف يؤثر المجتمع الذي نشأوا فيه على حياتهم. . نتائجك المستقبلية ، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. تشير النتائج التي توصلوا إليها إلى أن النشأة في مجتمع يتفاعل فيه الأشخاص ذوو الحالة الاجتماعية والاقتصادية المنخفضة والعالية قد يحسن فرص الأطفال في أن يصبحوا أغنياء في وقت لاحق من الحياة ، بينما أظهرت الدراسات السابقة أن قوة الشبكة الاجتماعية للفرد والمجتمع هي “رأس مالهم الاجتماعي” “. إنه يؤثر على مجموعة من المجالات ، بما في ذلك الاقتصاد والصحة والتعليم ، ومع ذلك ، فقد ثبت حتى الآن أنه من الصعب قياس رأس المال الاجتماعي. في دراستهم الجديدة ، تحول الباحثون إلى Facebook كطريقة جديدة لقياس رأس المال الاجتماعي. قام الفريق بتحليل بيانات 70 مليون مستخدم على Facebook في الولايات المتحدة ، تتراوح أعمارهم بين 25 و 44 عامًا ، وقاموا ببناء العديد من المقاييس المتميزة لرأس المال الاجتماعي لكل رمز بريدي ومدرسة ثانوية. والجامعة. بناءً على بيانات Facebook ، ميز الفريق بين الاختلافات في التعرض للأشخاص ذوي الدخل المرتفع ، كما هو الحال في مدارسهم أو في المنظمات الدينية ، وتحيز الصداقة ، ومعدل صداقة الأشخاص ذوي المعدلات الأعلى داخل مجموعاتهم ، وتحيز الصداقة هو تتشكل من خلال هيكل المجموعات التي تتداخل فيها. الناس ، وفقا للباحثين.

 

قراءة الموضوع دراسة جديدة: الأطفال الفقراء أكثر عرضة ليصبحوا أغنياء بسبب صداقتهم مع الأثرياء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.